زيوت شعر عليكِ استخدامها قبل الزفاف

زيوت الشعر
زيوت الشعر
العناية بشعر العروس
زيت الشعر للعروس
زيوت لشعرك قبل الزفاف
زيت الزيتون
زيت اللوز
شعر العروس
زيت الشعر
زيوت الشعر الأفضل لشعرك قبل الزفاف
10 صور

تخيّلي بشرة بلا ترطيب لفترة طويلة، أو تخيّلي إهمال نفسكِ بشكل متكرر ... هو الأمر نفسه بالنسبة لشعرِك، فلا يكفي الاستحمام فقط، بل عليكِ العناية بشعركِ عبر خلطات طبيعية، وزيوت شعر تغذي شعركِ وفروة رأسِك، خصوصًا وإن كنتِ عروسًا، فهذا يؤثر على تسريحة شعركِ كعروس من دون شكّ .

اكتشفي اليوم ما هو الزيت المناسب لمشكلة شعرِك:

 


زيت جوز الهند لعلاج الشعر التالف
استخدمي زيت جوز الهند للحصول على شعر صحيّ ولامع من خلال دهن أطراف شعرك بالزيت، واستعمليه كماسك للشعر، ثم اتركيه طوال الليل على شعرك، قبل أن تغسليه بالماء الفاتر.


زيت الزيتون لترطيب الشعر وتنعيمه
إن كنت تعانين من مشكلة جفاف شعرك وخشونته، فإن بإمكانك تحضير ماسك من زيت الزيتون وتطبيقه على شعرك. افركي شعرك، كلّ ليلة، بزيت الزيتون، وبشكل دوري، وستلاحظين الفرق.

 


زيت الخروع لشعر كثيف
يحتوي الزيت على طائفة واسعة من المعادن والأحماض الدهنية التي تعتبر ضرورية لنمو شعر قويّ وصحيّ؛ فمثلاً: تطبيق خليط زيت الخروع على أقسام الشعر وفروة الرأس يساعدك على حلّ مشكلة شعرك الخفيف، فاتركي الخليط لمدّة ثلاث ساعات ليلاً، ثمّ اغلسي شعرك جيّداً.


زيت اللوز للحدّ من تساقط الشعر
يحارب زيت اللوز تساقط الشعر بفاعلية، لأنه يعمل على تنشيط بصيلات الشعر وتحفيز نموه، بالإضافة إلى تقوية خصلات الشعر ذاتها. امزجي القليل من زيت اللوز ببيضة وبضع قطرات من زيت اللافندر ومقدار آخر مساوِ له من زيت الجوجوبا. دلّكي فروة رأسك بالخليط بأصابع اليدين، ثمّ وزّعيه على شعرك، واتركيه 10 دقائق، ثمّ اغسلي شعرك بالماء.

 

 

تابعي أيضاً:

قبل الزفاف...خلطات طبيعية لمعالجة تساقط الشعر

شعر العروس المحجبة كيف تهتم به؟

أسرار الحصول على شعر صحّي لعروس 2019