فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفاشينيستا فينيسيا: كنت سأضرب مذيعة "نواعم" لولا تدخل المصورين

فينيسيا
فينسيا
فينسيا
فينسيا
فينسيا
فينسيا

أكدت الفاشينيستا فينيسيا أنها تعرضت للخداع، عندما تم إستقبالها في برنامج "نواعم" مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف أن اسم الحلقة "جوع الشهرة" ولو أنها كانت على علم مسبق بذلك لما كانت غادرت الكويت.

كما أشارت فينيسيا أنها كانت ستضرب المذيعة المصرية سالي عبد السلام، لولا وجود فريق المصورين، بسبب تعرضها للهجوم والإستفزاز، موضحة إلى أنه تمت مهاجمتها من قبل مذيعات برنامج"نواعم" بشكل غير مبرر الأمر الذي دفعها إلى الإنسحاب.

وأوضحت فينيسيا إلى أن حليمة بولند هي الوحيدة التي وقفت إلى جانبها في أزمتها الصحية بعد إنسحابها من البرنامح، موضحة إلى أنها فقدت الوعي بسبب انفعالها خلال الحلقة، لأنها كانت تعيش تحت ضغط نفسي بسب وفاة والدتها، عدا عن أن استقبال مذيعات "نواعم" كان سيئاً جداً، معتبرة إلى أن الفيديو أخذ حجماً من التدوال، أكثر مما يستحققن وأوضحت "تركوا كوارث العالم والتفتوا إلى فيديو ابني وهو يبكي".

كما أشارت إلى أنها تفضل عدم الإفصاح عن جنسيتها، بسبب الإهانات التي تتعرض لها، مشيرة إلى أن البعض يقول لها "يا العبدة"، ولو أنها أفصحت عن جنسيتها، فلن تُرحم بل سوف يقال إنها من دولة فقيرة تقدم لها مساعدات، مؤكدة أنها تعاني من التنمر بسبب لون بشرتها.

وكانت فينيسا قد انسحبت من برنامج "نواعم" بعدما سألتها المذيعة المصرية سالي عبد السلام " الميت مالوش حرمة تزعلي عليه"، بعد تداول فيديو لها وهي تخبر إبنها بوفاة والدتها ".

كلام فينيسيا جاء في مقابلة مع الإعلامي الكويتي فيصل العجمي في برنامجه "الفيصل".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X