فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لقاء الخميسي بالفيديو: أخجل من تقديم "مشاهد الإغراء" ولن أتعامل مع علا غانم مرة أخرى

لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن رفضها المشاركة في فيلم "إحكي يا شهرزاد" للنجمة منى زكي، بسبب تضمّن دورها العديد من مشاهد الإغراء، مؤكدة أنها لا ترفض وجود هذه المشاهد في السينما، ولكنها على المستوى الشخصي غير قادرة على تأديتها، كما تحدثت للمرة الأولى عن حقيقة أزماتها مع النجمة علا غانم في كواليس مسلسل "الزوجة الرابعة".

لقاء الخميسي تثير الجدل بصورة جريئة وتهرب من التعليقات


وأضافت الخميسي، خلال لقائها ببرنامج "حفلة 11"، المذاع عبر فضائية "one"، أنها ندمت على الاعتراض على تقديم أحد الأدوار بفيلم "إحكي يا شهرزاد"، معلقة: "مش هعرف أعمل الدور اللي كان مطلوب، لأني كنت لسة متجوزة وعروسة، وزوجي بيلعب كرة ومشهور.



وقالت في فرق بين ارتداء ملابس تبدو مثيرة ولكنها تعبّر عن شخصيتي المرحة والمنطلقة، وبين تجسيد أدوار الإغراء أمام الشاشة، وأضافت: أنا بتكسف بطبيعتي ومش حعرف أعمل ده ولم أحاول التجربة، وزوجي غلبان معايا.



وتعليقًا على أزمتها مع النجمة علا غانم قالت: أنا بحترمها وبشوفها ممثلة هايلة، ولكنها ظهرت في أكثر من برنامج بعد اشتراكنا في بطولة مسلسل "الزوجة الرابعة"، وقالت عني كل حاجة ممكن تقولها، لكنّ الحقيقة أنها شخصية قوية جدًّا وتسعى للسيطرة على كل شيء، وأنا طول الوقت في حالي وأرفض المنازعات، ولكن أرفض حد يعمل عليّا دور القائد إلا المخرج، ولهذا كنت اتجاهل كل ملاحظاتها.

تابعت قائلة: علا كانت طول الوقت بتنكشني وأنا طول الوقت هادية ومش عايزة مشاكل، وروحت للمخرج طلبت منه يبعدها عني، لأني مش حستحمل أتلقى منها أوامر طول الوقت، وحقيقي الشغل معاها صعب، ومش حكرر التجربة دي تاني.



يُذكر أنّ فيلم "إحكي يا شهرزاد" من إنتاج عام 2009 للمخرج يسري نصر الله، ومن بطولة منى زكي، وحسن الرداد، ومشاركة أولى للفنان محمد رمضان، وتصريحات لقاء الخميسي، تلمّح إلى أنّ الدور الذي رفضت تجسيده هو واحد من ثلاث شخصيات جسدتها النجمات نسرين أمين، وناهد السباعي، ورحاب الجمل، وكلها أدوار تضمنت مشاهد إغراء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X