فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ستيفاني صليبا ترفع سقف "التحدي" في رمضان وتوجه رسالة لصادق الصبّاح

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

أكدت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، أنها سعيدة جدًّا بالرسالة التي وجهها لها المنتج صادق الصبّاح عبر "تويتر"، والتي قال فيها : "هي الصبيّة الفائقة الجمال، التي قررت أن تفرض نفسها ممثلة لا جميلة الدراما، ما شجعني لتبنّي حضورها في رمضان، وفي أعمال ومواسم مقبلة. مستقبل واعد نتمناه لها تحت جناح شركة "صبّاح أخوان"، يوازي اعتزازها بالانضمام إلينا. كل التوفيق ستيفاني في "دقيقة صمت"، وفي دوركِ المفصليّ .. ستيفاني صليبا"
وقالت ستيفاني في حديث خاص لـ"سيدتي. نت": "رسالة الأستاذ صادق الصبّاح العلنية، والتي وضعها عبر "تويتر"، هزّتني وأثّرت بي بشكل كبير، وبالوقت نفسه حمّلتني مسؤولة كبيرة جدًّا، حتى أنها أكبر من المسؤولية التي أحسست بها لحظة انضمامي لهذه الشركة الكبرى، التي تُعتبر الشركة الأولى عربيًّا بالإنتاج الدرامي".
وأضافت ستيفاني: "من الجميل جدًّا الإحساس بأنّ هناك شركة تحتضن المواهب وتدعمها وتؤمن بها".

حصرياً .. ستيفاني صليبا لـ " سيدتي نت " : أعيش قصة حب مع رجل أعمال ...


وأوضحت ستيفاني أنها أحست بالأمان عند قراءتها لهذه الرسالة، وقالت: "عند قراءتي لهذه الرسالة أحسست بالأمان الكبير، وبأني فرد من أفراد هذه العائلة الكبيرة التي تضم نجومًا كبارًا، وأشخاصًا ناجحين بعالم الدراما، ولا أعرف كيف أشكر المنتج الصبّاح على هذه المسؤولية والفرصة بآنٍ معًا" .
وكشفت ستيفاني أنه كان هناك أكثر من فكرة سابقة للتعاون مع شركة الصبّاح، وقالت: "لا بد لي أن أكشف، أنّ دخولي لهذه الشركة الكبرى تأجل أكثر من مرة لظروف معينة، إلى أن حان الوقت المناسب وأتى الدور الذي أعتبره من أدوار حياتي".
وعن رؤيتها لمسلسل "دقيقة صمت" قالت: "دقيقة صمت أعتبره انقلابًا كبيرًا على نفسي كممثلة، وفي مسيرتي المهنية، وأتمنى أن يصل دوري والمسلسل للجمهور بالطريقة المناسبة، وأن يكون على قدر التعب الذي عشناه بمراحل العمل كافة، وأنا متحمسة وخائفة، وسعيدة بالوقت نفسه".
ورفعت ستيفاني سقف التحدي في موسم رمضان 2019، وأضافت : "رمضان هذا العام له طعم مختلف، والمنافسة فيه مختلفة بالنسبة لي، وصحيح أنه كان لي حضور في العام الماضي من خلال مسلسل مصري، ولكن هذه المرة سقف التحدي أعلى، ووقوفي أمام النجم الكبير عابد فهد أيضًا، هو تحدٍّ كبير بالنسبة لي ولحضوري، ولمسيرتي التي هي ليست طويلة بهذا المجال".
يشار إلى أنّ ستيفاني تحضر في بطولة مسلسل "دقيقة صمت"، والذي سيُعرض على قناتي "أبو ظبي"، و"الجديد"، وهو من تأليف سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري، وإنتاج شركتي "الصبّاح إخوان"، و"إيبلا الدولية " .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X