جمال /شعر وتسريحات

شعر صحي ومتألق من وحي كيم كارداشيان

سبراي Wow Dream Coat
كيم كارداشيان بتسريحة الشعر المالس
كيم كارداشيان بالشعر الأشقر المموّج
شامبو وكونديشينر Redken
زيت الشعر من Ouai
كيم كارداشيان بالشعر البلاتيني
كيم كارداشيان بالشعر الأشقر
كيم كارداشيان بالشعر الأشقر المموّج
كيم كارداشيان بالغرة القصيرة
قناعة Carol's Daughter Monoi
كيم كارداشيان بالشعر المموّج

كيم كارداشيان واحدة من أكثر الشخصيات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من الوجوه التي تصدّرت عناوين الصحافة العالمية وأغلفتها. نجمة تلفزيون الواقع استطاعت أن تصبح أيقونة في عالم الموضة والجمال للكثيرات من الشابات والسيدات، واليوم نسلّط الضوء على نضارة شعرها وتألقها وعلى أبرز التسريحات التي لفتت أنظار متابعيها.
من المعروف عن كيم عشقها للتغيير. فنراها حيناً بـشعر أسود مالس وأحياناً أخرى بشعر أشقر جريء، بالإضافة إلى درجات أخرى متنوّعة تعتمدها للفت الأنظار. ولأنها تعرّض شعرها كثيراً للتلوين والتسريح، فهي تعتني به كي تحافظ على صحّته ونضارته.

تستخدم كيم لغسل شعرها شامبو وكونديشينر Redken الخاليين من الكبريت. فهذان المستحضران يحميان شعرها من التقصف ويمنحانه ملمساً حريرياً ومشرقاً.



تختار كيم قناع Carol’s Daughter Monoi الغنيّ بالأحماض الدهنية الأساسية وبمضادات الأكسدة، والذي يغذّي شعرها ويحميه من التلف.
ومن الخطوات التي تلتزم بها كيم للحفاظ على صحّة شعرها هي النوم على وسادة حريرية، إذ أن العديد من الأقمشة، مثل القطن أو البوليستر، تمتص الرطوبة وتتسبّب بخدش فروة الرأس.



ومن المستحضرات التي لا تستغني عنها كيم كارداشيان زيت Ouai الغني بالخولنجان، الذي يعزّز الدورة الدموية وينشّط جذور الشعر، ويعمل هذا الزيت أيضاً على منح الشعر مظهراً لامعاً.



ولأن المواد الكيميائية الملوّنة تضعف الشعر وتجعله عرضة للرطوبة والتجعّد، فإن كيم تحمي شعرها من خلال استخدام سبراي Wow Dream Coat الذي يرمّم الشعر التالف ويمنحه ملمساً ناعماً طيلة النهار

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X