اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيكو: لا أعرف السبب الحقيقي وراء خروج مسلسل "اللعبة" من السباق الرمضاني

شيكو
شيكو مع لاعب كرة القدم محمد صلاح
شيكو في برنامج البرنامج
شيكو
شيكو مع هشام ماجد
شيكو
6 صور

رغم التحضيرات التي قام بها الثنائي هشام ماجد وشيكو لمسلسلهما الجديد "اللعبة"، استعدادًا لخوض منافسه جديدة، إلا أنه تم الإعلان مؤخرًا خروج المسلسل من الموسم الرمضاني المقبل قبل بدء الموسم بأيام قليلة.
بطل العمل شيكو أكد في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنه فوجىء بالقرار من دون تمهيد لذلك، وأضاف، أنّ الأسباب الحقيقية لا يعلمها أيّ شخص في فريق العمل حتى الآن، ويكمل شيكو: لست حزينًا على خروج العمل من السباق، بالعكس نتمنى أن يكون هذا القرار في صالحنا، ويحقق عرضه بعد رمضان، نجاحًا كبيرًا، خصوصًا بعد أن أصبح هناك موسم خارج رمضان تحقق الأعمال من خلاله نجاحات متميزة.
من جهه آخرى أكد شيكو أنه يجهز لبدء تصوير فيلم جديد بعد العيد، وأكد أنّ هذا العمل بمثابه مفاجأة لجمهوره، ورفض الإعلان عن أبطال العمل حتى يتم الاستقرار عليهم.
مسلسل اللعبة بطولة هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فتحي، ومي كساب، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وغيرهم، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.
الجدير بالذكر أنّ مسلسل "اللعبة" كان ضمن قائمة المسلسلات الكوميدية المقرر طرحها في الموسم الرمضاني المقبل، وبذلك تكون القائمة مكونه من ستة مسلسلات كوميدية، وهي: "سوبر ميرو"، و"الواد سيد الشحات"، و"طلقة حظ"، و"فكرة بمليون جنيه، و"الزوجة 18" و"من أول نظرة".

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"