سياحة /فعاليات

أساطير مانشستر يونايتد يشيدون بعشاق النادي في دولة الإمارات

أسطورتا مانشستر يونايتد دوايت يورك ودينيس إيروين
مشاركة اللعبان
زارا دولة الامارات للتعرف عن قرب على الثقافة المحلية

زار نخبة من سفراء مانشستر يونايتد الإنجليزي دولة الإمارات لمقابلة الجماهير والتعرف عن قرب على الثقافة المحلية، وتقديم رؤيتهم وتحليلاتهم عن كرة القدم الحالية والمستقبلية.
وأشاد أسطورتا مانشستر يونايتد دوايت يورك ودينيس إيروين، بشغف المشجعين في دولة الإمارات وتعلقهم وتشجيعهم الدائم لنادي الشياطين الحمر على الرغم من الموسم المتواضع للنادي. هذا وشارك اللعبان مسيرة النادي وكانا جزءًا أساسيًا من الفريق العملاق عام 1999، إذ لمع نجمهما في العديد من المناسبات التي خاضها النادي الحائز على العديد من الكؤوس في الكرة الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا وغيرها الكثير من البطولات العالمية.
وبهذه المناسبة صرح دينيس جوزيف ايروين، لاعب كرة قدم محترف سابق لعب في مركز الظهير الأيسر واشتهر بمسيرة طويلة وناجحة مع مانشستر يونايتد، حيث أسس نفسه باعتباره واحد من أهم اللاعبين في الفريق الذي فاز بمجموعة من الجوائز المحلية والأوروبية بين عامي 1990 و2002: "دولة الإمارات من أكثر الدول التي تملك نموذجاً ثقافياً ملهِماً وعددًا غفيرًا من الجنسيات القادمة من مختلف أنحاء العالم، وكرة القدم تتميز بأنها أكثر الرياضات شعبية في العالم، وهذا ما وجدناه اليوم خلال فترة تواجدنا هنا في الإمارات، كان من الواضح محبة النادي وأساطيره ومتابعتهم الدقيقة لجميع الأحداث والبطولات العالمية لكرة القدم".

X