علاء الدين يشعل مصباحه في القصباء

5 (1).JPG
خلال المسرحية
8.JPG
6 (1).JPG
2 (1).JPG
7.JPG
3 (1).JPG
4 (1).JPG
1 (1).JPG
خلال المسرحية
5 (1).JPG
8.JPG
6 (1).JPG
2 (1).JPG
7.JPG
3 (1).JPG
4 (1).JPG
1 (1).JPG
8 صور
شهدت المسرحية الاستعراضية العالمية "علاء الدين والمصباح السحري"، التي أقيمت مؤخراً على مسرح القصباء، ضمن فعاليات "عالم القصص"، حضوراً كثيفاً من قبل الزوار الصغار والشباب الذين استمتعوا بمشاهدة العرض المسرحي الغنائي الذي جمع بين السحر والتشويق ليحلًق بهم إلى عوالم الشرق والأساطير والمغامرات في عرض بصري مذهل.
وجمعت المسرحية التي تعد السادسة في سلسلة عروض عالم القصص بين فن سرد الحكايات الشعبية القديمة والمؤثرات الصوتية والخدع البصرية لمشاهد السجاد الطائر التي خطفت أنظار المشاهدين الصغار وأخذتهم إلى عالم الحكايات السحري من خلال العرض الغنائي الراقص الذي جسَد الصراع الأزلي بين الخير والشر.
وأتاح العرض المسرحي للجمهور، استكشاف الجوانب المختلفة للشخصيات الأسطورية لا سيما شخصية الشاب الطيب علاء الدين والساحر الشرير المتعطش للسلطة والمال الذي دفعه طمعه لسرقة المصباح السحري من علاء الدين ليحكم نفوذه وسيطرته على المدينة.
وتدور أحداث المسرحية حول شخصية علاء الدين وقصته مع المصباح السحري ومواجهته للشرير الطماع الذي يتطلع إلى الاستيلاء على المصباح السحري ليحقق أهدافه الشريرة، كما استعرضت المسرحية دروس الحياة التي تعلمها علاء الدين من خلال سلسلة المغامرات التي عاشها.