فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة حصرية.. وجه مصطفى الخاني كما سيبدو محروقًا في "مقامات العشق"

يتابع النجم السوري مصطفى الخاني أداء شخصية "حامد" في مسلسل "مقامات العشق" للكاتب الدكتور محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وإنتاج تلفزيون أبو ظبي الذي سيُعرض العمل في رمضان المقبل .

وحصل "سيدتي. نت" على صورة حصرية للنجم السوري خلال أدائه شخصية "الشيخ حامد"، والتي تمر بمراحل عمرية عديدة وبمستويات مختلفة، ومنها المرحلة التي يتعرض فيها لحرق كبير في وجهه .
ويقضي الخاني يوميًّا أكثر من ساعة ونصف الساعة لوضع المكياج الخاص بالشخصية، والوقت نفسه لإزالته.

مصطفى الخاني يواجه " ابن عربي " في "مقامات العشق".. وهذا ما ...


وكعادته في أيّ شخصية يقدمها، يقدم لنا الخاني اليوم أيضًا مفاجأة جديدة ، فالصور توحي بشخصيّة جديدة ومختلفة ومن نوع خاص، وهذا ليس غريبًا عليه، فمن يتابع الشخصيات التي سبق وقدمها منذ بدايته، أي منذ "جحدر" في مسلسل "الزير سالم"، إلى "الملك المجزوم" في مسلسل "صلاح الدين الايوبي"، ومن ثم "النمس" و"الواوي" في باب الحارة، وتوفيق في "ما ملكت أيمانكم"، وغيرها من الشخصيات.

يلاحظ أسلوب الأداء والمشروع الذي يعمل عليه كممثل، فهذا يتضح عامًا بعد عام وشخصية تلو الأخرى، عبر كل هذه الشخصيات التي قدمها، بحيث يظهر للمتابع بأنه لا يوجد أيّ استسهال بل بحث كبير، ودائمًا محاولة تقديم ما هو جديد ومختلف ، فلم يسبق أن قدّم هذا النجم السوري أيّ شخصية من دون إضافة، أو من دون بصمة خاصة به ، فنادرًا جدًّا حتى يظهر بشخصيته العادية التي يعرفه بها الناس في الحياة، حيث يقدم دائمًا شخصية جديدة غنيّة بالإضافات الجديدة، سواء بإيقاعها أو على صعيد الشكل أو الأداء، الأمر الذي يوصل الشخصيات التي يعمل عليها إلى أبعاد جديدة أكثر عمقًا وأكثر غنًى، عدا عن أنه من الممثلين المقلّين الذين غالبًا لا يقدمون إلا عملًا واحدًا في العام ، هذا الاجتهاد الكبير وهذا الاختلاف الذي يعمل عليه، جعله دائمًا من الخيارات الأولى لدى المخرجين وشركات الإنتاج، للشخصيات الصعبة والمركبة ، وذات المراحل المتعددة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X