فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميغان ماركل والأمير هاري يتلقيان التهاني بالطفل الملكي

لم تمض ساعات على وضع ميغان ماركل Meghan Markle لطفلها الأول من الأمير هاري Harry حتى انهالت عليها التهاني من مشاهير العالم .

وكان أفراد العائلة الملكية البريطانية والأصدقاء المقربين للزوجين السعيدين من أوائل من أرسلوا رسائل تهنئة بولادة مولودهما الجديد . ونشر الأمير أندرو ، عم الأمير هاري ،تهنئته على إنستقرام قائلاً : "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس على الولادة المأمونة لطفلهما!"

فيديو: الأمير هاري يعلن ولادة طفله اليوم ... من خصّ بالشكر؟ وماذا قال ؟


وقال القصر أن الملكة والأمير فيليب والأمير تشارلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج كانوا أول من أبلغهم و "سعدوا بالأخبار". قام تشارلز سبنسر ، خال هاري ، بالتغريد: "أخبار جميلة جدًا حقًا اليوم ، تهانينا!

السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ، ميشيل أوباما  Michele Obama ، قالت: "مبروك ، ميغان وهاري! باراك وأنا متحمسون جدًا لكما ولا يمكن أن ننتظر حتى مقابلته. #RoyalBaby." وكتب الأسقف مايكل كوري ، الذي ألقى خطبة عن الحب في حفل زفاف هاري وميغان: " مبروك لدوق ودوقة ساسكس وصلوات البركة لهم ولطفلهما ".

طفل الأمير هاري وميغان ماركل...معلومات جديدة


وعلق باتريك ج. آدامز ، النجم المشارك السابق لميغان في مسلسلها ، قائلاً: "سمعت للتو أن العالم أصبح أثقل بواقع 7 أرطال و 3 أونصات. كل الحب له ولوالديه المذهلين. ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة لميغان وهاري عندما يبدأون هذه المغامرة. # playdatesoon. " ونشرت الممثلة ومقدمة البرامج إلين دي جينيرز Ellen Degeneres الخبر قائلة : "#royalbaby هنا! تهانينا ، ميغان ماركل والأمير هاري. الطفل يحتل المرتبة السابعة على العرش ، وهو مجنون ، لأنني الآن في المركز السابع لأكشاك صنع المفاتيح في متجر البقالة الخاص بي.RoyalFamily. "

في مكان آخر ،غرّدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي: "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس على وصول طفلهما الصغير. أتمنى لكم كل التوفيق في هذا الوقت السعيد." وقال زعيم حزب العمل جيريمي كوربين: "تهانينا لميغان وهاري على ولادة طفلهما. آمل أن يكون كل شيء على ما يرام. # ryalbaby". وكتب رئيس الوزراء الأسكتلندي نيكولا ستورجيون: "ولادة طفل هو مناسبة سعيدة - تهانينا لهاري وميغان". وأضاف رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون: "تهانينا القلبية لدوق ودوقة ساسكس على وصول طفلهما الصغير. هذه الأخبار الرائعة والسعيدة! كل الحب وأطيب التمنيات".

ميغان ماركل والأمير هاري يستقبلان مولودهما الأول


يذكر أنّ طفل هاري وميغان يحتل المرتبة السابعة على العرش. وكان جنس الطفل مفاجأة للزوجين المبتهجين ، الذين اختاروا عدم معرفة جنس المولود مسبقاً.


ويُعتقد أن الطفل الملكي قد وُلد في Frogmore Cottage - منزل ساسكس في وندسور، عند الساعة 5.26 صباحاً ، ويزن 7 أرطال.


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X