فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد الحربي يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل أعماله الرمضانية وسبب شَنْقِه!

محمد الحربي في كواليس "شباب البومب"
الحربي في لقطة من اعماله
الحربي في على جنب
محمد الحربي مع الفنان حسن حسني
الحربي في احدى اعماله
محمد الحربي والفنانة شفيقة يوسف في مسلسل "شباب البومب"
محمد الحربي في كواليس "يلا نسوق"
الحربي في كواليس (يلا نسوق)
الحربي ومحمد العيسى وشفيقة يوسف وسارة اليافعي في مسلسل (شباب البومب)

تَمَيَّزَ الطفلُ الفنان محمد الحربي بأدائه في المسلسلات والأعمال الضخمة منذ بداية ظهوره؛ وذلك لتمتُّعه بموهبة فريدة من نوعها. وقد التقت به "سيدتي" للحديث عن مفاجآته الرمضانية هذه السنة واختلافها عن السنوات السابقة. وقد قال: "شاركتُ هذه السنة في عدة مسلسلات درامية رمضانية، جَسَّدْتُ خلالها أدوار بطولة قوية، ولله الحمد، وأستطيع وصف الأعمال بـ"الجبارة"؛ فهي مشوقة جدًّا، وضمَّت حلقات في غاية التميز، وخُضْتُ التحدي خلالها بتجسيد أدوارٍ يصعب على أيِّ طفلٍ إجادتها، سواء لخوفه أو عدم تقبُّلِه لها، وأعتقد أنني تجاوزتُ المراحل الأولى وأصبحت نجمًا لا يعوقني شيء، وذلك لثقتي بنفسي، وأعتقد أنه سيكون لهذه الأعمال والأدوار أصداء قوية، وتنتشر على مستوى العالم".
وحدَّثنا عن أحد هذه الأدوار، من خلال مسلسل "على جنب"، الذي ألغي عن السباق الرمضاني بعد تعذر الانتهاء من الحلقات الأخيرة وتسليمها لقناة mbc1، وقال: "مثلتُ دورًا صعبًا جدًّا في حلقة "لعب عيال"، وهو أنني "أُشْنَقُ"، لكنني تحمَّلت الصعوبة، وأجدتُ الدور بالكامل، وأترك تفاصيله لحين عرض الحلقة.

علي العلياني يستضيف أبرز النجوم والمثقفين في "مجموعة إنسان" في رمضان 2019


كما كشف لنا عن مشاركاته طيلة شهر رمضان المبارك، فقال: "واصلتُ دور البطولة في عدد من حلقات مسلسل "شباب البومب"، وكنت شخصًا أساسيًّا فيها، وأبرزها حلقة "حمودي يوتيوب"، فأنا منذ الموسم الخامس أسعى إلى تقديم أدوار مفيدة وتربوية تتناسب مع الأطفال، وأيضًا عملت دور البطولة مع الفنانة مروة محمد في "يلا نسوق"، الذي تمَّ تصويرُه في مدينة جدة، كما تشرفتُ بالعمل مع الفنان القدير حسن حسني لأول مرة، في حلقة رمضانية تحمل عنوان "بس يا وليد"، مع حبيب الحبيب والفنانة شمس".
واختتم الحربي حديثه قائلاً: "أتمنى خلال هذا الموسم الرمضاني أن تنال أعمالي رضا واستحسان جمهوري، الذي أجد دائمًا منه التشجيع، وهذا الأمر يسرُّني كثيرًا".

 

بالفيديو والصور: حنان ترك تعود لماراثون دراما رمضان 2019

شكران مرتجى حاضرة غائبة في "مسافة أمان" في رمضان

بالفيديو: هذه أهم تترات مسلسلات رمضان 2019 بعضها أعد على عجل والبعض قدّم مجاناً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X