فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو .. هكذا استقبلت داليا مبارك شهر رمضان مع ابنتها وزوجها

داليا مبارك
داليا مع ابنتها لي لي
داليا مبارك

نشرت الفنانةُ داليا مبارك "فيديو"، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ @daliamubarak بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقدَّمت تهنئتها بقدوم الشهر الكريم على طريقتها الخاصة؛ حيث ظهرت خلال المقطع الذي يبدو لكواليس جلسة تصوير مع عائلتها احتفالاً بقدوم الشهر الكريم، وظهرت فيها تحمل ابنتها "لي لي"، وتؤدي أغنية "رمضان جانا" للفنان الراحل محمد عبد المطلب، وظهرت "داليا" في الجلسة بذات الإطلالة مع ابنتها، حيث ارتدتْ فستانًا أبيض اللون بتطريزات ملونة بدون أكمام، بدتْ فيه بغاية الجمال، أما زوجها فقد تألَّق بالزي الإماراتي.

علي العلياني يستضيف أبرز النجوم والمثقفين في "مجموعة إنسان" في رمضان 2019


واستعرضت داليا مبارك، على أنغام الأغنية، صورًا من حفل زفافها، وأجواء الجلسة، وأهم اللقطات العفوية مع ابنتها وزوجها، وتحدَّثت قائلة: "رمضان كريم، كل عام وأنتم بخير.. رمضان هل سنة غير لأن لي لي معانا".
يذكر أن الفنانة داليا مبارك طرحت مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "لا تعتقد" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات راكان بن سياف، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل، كما طرحت أغنية أخرى بعنوان "غصبا عن الكل" وهي من كلمات أحمد الصانع، وألحان وتوزيع جاسم.
ومن جانب آخر وثقت الفنانة داليا مبارك حساب لنجلتها "لي لي" عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير إنستقرام، لتنضم إلى عالم المشاهير، بذلك الحساب الموثق من إدارة إنستقرام.

 

بالفيديو والصور: حنان ترك تعود لماراثون دراما رمضان 2019

شكران مرتجى حاضرة غائبة في "مسافة أمان" في رمضان

بالفيديو: هذه أهم تترات مسلسلات رمضان 2019 بعضها أعد على عجل والبعض قدّم مجاناً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X