فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إخفاق في توزيع جوائز الأفلام السينمائية اللبنانية بدورته السادسة و كفرناحوم ينقذ الحفل‎

نادين لبكي وخالد مزنر
الفنانة ألين لحود
نادين لبكي وخالد مزنر
الممثلة تقلا شمعون
امليو عيد مؤسس المهرجان
نيكولا معوض وخطيبته
برناديت حديب
كارمن لبس
بديع أبو شقرا
فريق عمل "كفرناحوم"
ندى بو فرحات
ريتا حايك

أخفق مهرجان جوائز السينما اللبنانية LMAS بدورته السادسة، في جمع عدد كبير من نجوم التمثيل اللبنانيين، واقتصر الحضور على بعض الأسماء. واستطاع نجوم فيلم "كفر ناحوم" للمخرجة نادين لبكي التي حضرت مع فريق عملها، خطف الأنظار على السجادة الحمراء، وإنقاذ الحفل.

حالة من الفشل والملل عاشها الحضور في الصالة المخصصة لتوزيع الجوائز، وخلا الحفل من أيّ فقرات ترفيهية تنقذ الحاضرين من الجمود الذي عاشوه. كذلك عانى مقدّمو المكرمين من صعوبة فتح المغلّفات التي تحتوي على أسماء المكرمين، وسجل بعضهم امتعاضًا من هذه الحالة.

مؤسس المهرجان إيميليو عيد، الذي أنشأ هذا المهرجان بمبادرة فردية خجولة أطلقها قبل 6 سنوات، أكد لـ"سيدتي"، أنّ هذه الدورة تختلف عن غيرها من خلال الأفلام المشاركة، كذلك من خلال أسماء أعضاء لجنة التحكيم الذين صوتوا للأفلام التي تستحق الفوز، بالإضافة إلى استحداث فئات جديدة على المهرجان.

حصة الأسد كانت لفيلم "كفر ناحوم" وتكريم مخرجته نادين لبكي وزوجها خالد مزنر، وفريق عمله. وكانت نادين قد أكدت في حديث لـ"سيدتي"، عن أنّ "وجودها في هذا المهرجان يشكل دعمًا للسينما اللبنانية، وسألت: "في حال لم نكن موجودين هنا من سيكون موجودًا". وتابعت: "مبادرة تشجع السينما سواء كانت صغيرة أم كبيرة، هي مهمة بالنسبة لي كونها تقدّر عملنا".

خالد مزنر قال لـ"سيدتي": ليس هناك أجمل من أن يأتي التكريم من بلدك، وأردنا أن نُخرج هذا الفيلم بإمكانات لبنانية، كي نُظهر أنّ باستطاعة هذا البلد أن يلفّ العالم من خلال هذا الفيلم".
تتابعون لاحقًا على موقعنا لقاءات مصورة مع كل من ندى أبو فرحات، وكارمن لبس، وبديع أبو شقرا، وريتا حايك، وغيرهم.

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X