فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسائل إنجي المقدم تكشف معاناة أحمد السقا مع المرض والأزمات

احمد السقا

أثارت النجمة إنجي المقدم قلق عشاق النجم أحمد السقا، بعدما وجهت له اليوم رسالة مؤثرة تمنت له فيها الشفاء، مؤكدة أنه يعاني المرض والإصابات طوال الوقت، من دون أن توضح طبيعة مرضه، كما أكدت على مرور الفنان المصري بالكثير من الأزمات.

أنجي حلت ضيفة على برنامج "رسايل"، مع جيهان عبدالله بإذاعة "نجوم إف إم"، وتدور فكرته على إرسال برقيات مختصرة لعدد من المقربين إليها، واختارت الفنان أحمد السقا باعتبارها بطلة مسلسله الجديد "ولد الغلابة"، وقالت: ربنا يحبب فيك خلقه وتنجح لأنك طيب وجدع، وتتمنى له الشفاء لأنه طول الوقت مصاب وعنده مشاكل كتيرة.

كما وجهت إنجى رسالة لمصحح اللهجة عبد النبي الهواري، شاكرة إياه على جهده الكبير معها فى دورها الجديد بمسلسل "ولد الغلابة"، لأنّ اللهجة الصعيدية أصعب عليها من اللغة الإيطالية، وتتمنى أن توفق فى الدور.

بالفيديو: أحمد السقا "مدرّس تاريخ" فقير في "ولد الغلابة"


واعترفت المقدم بمرورها بأزمة نفسية، وأكدت أنها كانت تزور عددًا من الأطباء النفسيين لاحتياجها إلى ذلك فى حياتها، وخصت الدكتورة فهيمة المعالجة الجزائرية بالشكر لوقوفها معها في أصعب لحظات حياتها، ومساعدتها على تجاوز أزماتها، وتتمنى ألا تعود لها مرة أخرى.

يُذكر أنّ أحمد السقا لم يعلن سابقًا عن تعرّضه لأزمات صحية، عدا إصابته ببعض الجروح والكدمات أثناء تصوير فيلم "من 30 سنة"، ونجا بالوقت نفسه من حادث سير مدمر، ولكن ابنه الكبير ياسين اعترف بتعرضه لأزمة نفسية حادة، كما أصيبت ابنته نادية بمرض نادر رفض السقا الكشف عن تفاصيله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X