عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مصمّمة الإكسسوارات ليا فرح أكملي طلتك بإكسسوار الشعر

عروس 2019
اكسسوارات عروس 2019
اكسسوارات عروس 2019
أكملي طلتك بإكسسوار الشعر
عروس 2019

بعد تأمين فستان الزفاف والاتفاق مع خبير التجميل ومزيّن الشعر، تبدأ العروس بالتفكير بالإكسسوارات التي سترتديها ليلة زفافها وتجول على بعض صيحات الموضة الموجودة على مواقع الإنترنت، كي تختار القطعة التي ستزيد من أناقة إطلالتها.
في ما يأتي أبرز النصائح التي تقدّمها مصممة الإكسسوارات ليا فرح ومالكة متجر Centimes Bourgeois Headpieces حول اختيار إكسسوار الشعر هذا الموسم.
-ما هي إكسسوارات الشعر الأكثر رواجاً لعروس 2019؟
الإكسسوارات التي تأتي مزدوجة إنما بتصميم واحد والتي تزيّن جانبي الرأس هي الأكثر رواجاً. أحياناً تزيّن هذه الأكسسوارات بالريش أو غيره من الأقمشة كي تتماشى مع تصميم فستان الزفاف.
- ما هو الإكسسوار الأكثر طلباً من قبل العروس؟
يعتبر طوق الرأس أو الـ Headband من أكثر الإكسسوارات التي تميل العروس إلى اختيارها، خاصة أنه يضفي لمسة أنيقة على تسريحة شعرها مهما كانت، ويفسح المجال واسعاً أمام مزيّن الشعر لاختيار التسريحة الأنسب.

اكسسوارات العروس

اكسسوارات عروس 2019 من ليا فرح

 

- كيف تختار العروس إكسسوار الشعر؟
يتمّ عادة اختيار إكسسوار الشعر بالتنسيق مع فستان الزفاف. وبإمكان العروس أيضاً أن تختاره بعد أن تتخذ قرارها باعتماد التسريحة المناسبة لها وبالتالي يمكنها أن تختار الإكسسوار الذي يليق بهذه التسريحة.
-مع بروز إكسسوار الشعر بقوة هذا الموسم هل تنصحين العروس بالاستغناء عن الطرحة؟
في معظم الأحيان يساعد إكسسوار الشعر على تثبيت الطرحة، وبالتالي يكون العنصر الذي يجمع بين الطرحة والتسريحة.
-ما هي الأحجار التي يمكن إدخالها في تصميم الإكسسوار؟
الأحجار الأكثر شيوعاً ورواجاً هي أحجار السواروفسكي الملوّنة أو باللون الأبيض، وفي بعض الأحيان نستخدم حجر اللؤلؤ الناعم.

اكسسوار العروس

-هل تنصحين العروس باختيار التاج الفخم أم الإكتفاء بالإكسسوار الناعم؟
يعود اختيار التاج للعروس نفسها، ولا يوجد قواعد تُفرض على العروس عن اختيارها إكسسوار الشعر. فعلى سبيل المثال، يمكن لإكسسوار بسيط وناعم أن يضفي لمسة أناقة على تسريحة العروس يعكس أفخم تاج عن إضفائها.. والعكس صحيح.
-نصيحتك لعروس 2019
لا تفكري كثيراً في ما يجب اختياره لتسريحة زفافك، فالموضة تتبدّل. نصيحتي لك في حال أعجبك إكسسوار ما لشعرك ووجدت أنه يناسب تسريحتك وشخصيتك اعتمديه دون تردد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X