آنجي قصابية فستان زفافي حلم وتحقق!

أنجي قصابية وعريسها ربيع الزين
أنجي قصابية وزوجها ربيع الزين
أنجي قصابية وعريسها ربيع الزين
أنجي قصابية وزوجها ربيع الزين
6 صور

إختصاصية التغذية آنجي قصابية تزوجت من ربيع الزين حامل لقب ملك جمال لبنان للعام 2014 في شهر سبتمبر من العام 2016 في مصر. ماذا تقول عن فستان زفافها وذكريات يومها الكبير:
_عندما تنظرين إلى صور زفافك، ما هو الشعور الذي ينتابك؟
أشعر بالحنين إلى تلك الليلة وأتمنى لو أن السنين تعود بي إلى الوراء لأستمتع بهذا اليوم الذي أعتبره من أجمل لحظات حياتي.

أنجي قصابية وزوجها ربيع الزين
أنجي قصابية وزوجها ربيع الزين


_هل تنصحين العروس باختيار فستان ضخم وبعيد عن الكلاسيكية؟
أنصح العروس باختيار فستان يشبه أحلامها، سواء كان تصميمه ضخماً أم ناعماً. بالنسبة إلي، طالما حلمت بفستان فخم مرصّ‘ بالمجوهرات وحقّقت حلمي بالفعل، إذ كان فستان زفافي مطرزاً بأكثر من 200 ألف حبة مجوهرات وأحجار سواروفسكي.
_هل حصل معك أي موقف خلال الزفاف لا يمكنك نسيانه؟
نعم هناك موقف لا يمكن أن يُمحى من ذاكرتي أبداً وهو حين تم حجز فستان زفافي في المطار بسبب وزنه واحتوائه على المجوهرات. وهو موقف مضحك ومبكي في الوقت نفسه خاصة أنني اضطررت إلى البقاء ساعات في المطار لإنجاز معاملات تسلّمه. حتى أننا أوشكنا حينها على إلغاء الزفاف بسبب حجز الفستان.

أنجي قصابية
أنجي قصابية


-ما رأيك بارتداء العروس فستان زفاف والدتها أو جدّتها؟
شخصياً لا أؤيّد هذه الفكرة وأعتقد بأنها من عادات العائلات المالكة. فبالنسبة إلي، أرى بأن العروس يجب أن تختار فستاناً يعكس شخصيتها ويحقّق حلمها الطفولي بأن تتألق بالفستان الأبيض الذي تختاره بنفسها، كما أن صيحات الموضة تتجدّد دائماً وما كان رائجاً في الماضي ليس من الضروري أن يناسب الحاضر.

فيديو اليوم :فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة


_طُلب منك تحقيق حلم فتاة والتبرع لها بفستان زفافك، ماذا تفعلين؟
فستان العرس بالنسبة إلي قطعة مقدّسة وتتعلّق بي وبزوجي. لا أتبرع به بالتأكيد ولكن في المقابل أشتري للعروس فستان زفاف جديد مهما كلّف ثمنه.