رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

"شباب البومب8": شقيق عامر يفضحه على يوتيوب

مشهد من مسلسل "شباب البومب"
سليمان تيوب هو الشقيق الأصغر لعامر "فيصل العيسى"
تناولت الحلقة قضية تصوير مقاطع فيديو على يوتيوب وسوء استخدام هذه المقاطع من قبل الأطفال
تم الانتهاء من تصوير 30 حلقة هي اجمالي حلقات الموسم الثامن
الحلقة حملت عنوان "سليمان تيوب"

تناولت الحلقة السابقة من مسلسل " شباب البومب8 " قضية تصوير مقاطع فيديو على يوتيوب وسوء استخدام هذه المقاطع من قبل الأطفال ممن يشاهدونها دون إشراف عائلي وهي القضية التي تناولتها الحلقة السابقة بطريقة كوميدية ساخرة .

بدء تصوير الجزء الثامن من مسلسل "شباب البومب"

ناقشت الحلقة موضوعاً حساساً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الحلقة حملت عنوان "سليمان تيوب" الذي يعلم يوتيوبر متخصص في تصوير مقاطع الفيديو وعمل المونتاج ونشرها لتحقيق أعلى المشاهدات كما يفعل عدد كبير من الشباب والمراهقين حالياً .
سليمان تيوب هو الشقيق الأصغر لعامر "فيصل العيسى" وقام بتصوير كل تحركاته أثناء قيامه بتجهيز إحدى المباريات مع أصدقائه كما قام برصد كل تحركاته في المنزل في الخفاء ودون أن يشعر به ثم نشرها على موقع يوتيوب مما تسبب في إزعاج عامر .

كما رصدت الحلقة الكثير من الجوانب السلبية المرتبطة بالسوشال ميديا منها ترك الأطفال دون إشراف مما يدفعهم للدخول على موقع يوتيوب ومشاهدة الفيديوهات التي لا تناسب أعمارهم إلى جانب إفشاء كل الأسرار العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غياب الأهل.



المسلسل يتناول العديد من القضايا التي تهم الشباب، سواء القضايا الاجتماعية أو الترفيهية، ويطرح مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل في قالب كوميدي تراجيدي ويقوم ببطولته فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب.

مسلسل "شباب البومب" بموسمه السابع في رمضان.. وهذا ما ...

ناقشت الحلقة تأثير اليوتيوب على الأطفال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المسلسل تم الانتهاء من تصوير 30 حلقة هي اجمالي حلقات الموسم الثامن منها اثنتان في أوروبا وباقي الحلقات تم تصويرها في الرياض. ويعد المسلسل من الأعمال الفنية الأكثر نجاحاً في الخليج حيث حقق من خلاله البطل فيصل العيسي نجاحاً كبيراً خصوصاً أنه يتناول العديد من قضايا المجتمع الخليجي بطريقة ساخرة وحققت المواسم السابقة نسبة مشاهدات عالية ويعرض الجزء الحالي على قناة روتانا خليجية وأبدى الجمهور ردود أفعال ايجابية مع الحلقات التي تم عرضها منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن.

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X