رانيا يوسف بالفيديو: اختياراتي كلها كانت "زفت" وحياتي "صدمات متتالية"

رانيا يوسف
رانيا يوسف انتهت زيجتها الأولى نهاية حزينة
رانيا تختار عنوان امرأة وثلاثة رجال لتصف حياتها
حياة رانيا يوسف كلها صدمات
رانيا يوسف مع ابنتيها
رانيا يوسف تعترف بفشل اختيارتها
رانيا يوسف تصف طلاقها من زوجها الأول بالكوميديا السوداء
رانيا يوسف لم تقدم البطولة المطلقة في حياتها الشخصية
رانيا يوسف لديها الكثير من ضيوف الشرف في حياتها
9 صور

اعترفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بسوء اختياراتها في فترة من حياتها، ووصفت انفصالها عن والد ابنتيها بالكوميديا السوداء، مؤكدة أن كل قصص زيجاتها اختتمت فصولها ب "نهاية حزينة"، واختارت لحياتها عنواناً رئيسياً هو "امرأة وثلاثة رجال".

رانيا وضعت حياتها في سياق سينمائي تماشياً مع فكرة برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويُذاع على محطة NRJ، وأشارت في البداية إلي أن حياة كل شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي، لأن الدراما تأتي من الواقع، وحياتنا مليئة بالأحداث والمشاكل والعقبات.

بالتفاصيل الكاملة: رانيا يوسف تنتصر على طليقها في ...


تابعت قائلة: حياتي إذا تحولت لعمل درامي ستتكون من 3 أجزاء، الجزء الأول حياتي حتى انفصالي عن "أبو الولاد"، يمكن تصنيفه اجتماعي/ كوميديا سوداء مع بعض التشويق والرومانسية، والرومانسية هي أساس المشكلة، لكن الـ 3 أجزاء انتهوا نهايات حزينة.

حياتي صدمات متتالية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ورفضت منح نفسها "البطولة المطلقة" قائلة: حياتي بطولة مشتركة، لا أحد يقوم ببطولة حياته بمفرده "ممكن مسلسل حياتي يبقى اسمه امرأة وثلاث رجال"، ويتضمن بعض الأجزاء التي أقوم فيها بالبطولة المطلقة، وأحداث أخرى كنت ألعب فيها دور الكومبارس.

وقالت: أنا المخرج في حياتي طوال الوقت، وضيوف الشرف في حياتي أكثر من شخص منهم الأستاذ وفيق وجدي والأستاذ نادر جلال علموني كثيرا وأعطوني الخبرة والمساحة لأثبت نفسي وأبني نجوميتي.

تابعت: كل حياتي "ماستر سينز"، من بداية ارتباطي بأبو الولاد وكذلك طلاقي منه كان "ماستر مسين"، وكذلك زواجي الثاني والثالث، كنت أتمنى حذف أكثر من "ماستر سين" في حياتي "بعضهم لسه بيجرحوني".

وقالت: أصبحت حذرة أكثر مع زيادة الخبرات لكني لم أغير أدواري، شخصيتي تطورت للأذكى والأكثر حرصا، وحياتي كلها أدوار مركبة "الصدمات اللي في حياتي خلتني شخصية مركبة".

واعترفت بأخطاء الماضي بقولها: كنت مسيرة في بعض مراحل حياتي ومخيرة في البعض الآخر "لكن اختياراتى كلها كانت زفت، بيتهيألي أسيب نفسي مسيرة أحسن لأني لما بتدخل ببوظ الدنيا.