أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

البريطانية "نينا كروكر" أول فارسة لحراسة الملكة إليزابيث

أول حارسة ملكية للملكة إليزابيث

أصبحت الشابة البريطانية "نينا كروكر" أول امرأة في التاريخ البريطاني تنال شرف تعيينها كفارسة ضمن سلاح فرسان النخبة الملكي للملكة إليزابيث الثانية، منذ مدة زمنية طويلة لا يقل عمرها 359عاماً، وأصبحت أحد حراس الملكة، ويعول عليها بالموازاة مع ذلك في أداء مهمة حساسة مثل حماية المنازل الملكية والمشاركة في حفلات الزفاف وعيد الميلاد.

لياقة بدنية ومهارة عالية

 

تعيين نينا كروكر فارسة لحراسة الملكة


جاء تعيين "نينا كروكر" التي تبلغ من العمر 29عاماً كفارسة أسندت لها مهمة حراسة ملكة بريطانيا، بالنظر إلى اللياقة البدنية التي تتحلى بها وكذا نبضها بالمهارة العالية والشجاعة واليقظة، وتحدثت وسائل الإعلام في بريطانيا أنها تعد أول امرأة في التاريخ يجري تعيينها في سلاح فرسان النخبة.
يذكر أن سلاح الفرسان الذي التحقت به مؤخراً يضم حراس الحياة والبلوز والرويالز، أي الفوجان الأوليان في الجيش البريطاني، وتعتبر الفارسة "كروكر" عضوةً في حرس الحياة للملكة، وبالإضافة إلى كل ذلك من المقرر أن تسند إليها مهمة حماية المساكن الملكية في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى مشاركتها في حفلات عيد ميلاد الملكة، وحفلات الزفاف، وعقب تعيين الفارسة في سابقة جلبت الأنظار والاهتمام، اعتبرت أن تعيينها في سلاح النخبة يعكس أن الفتيات يتمتعن بنفس مقدرة الرجال واعترفت قائلة: ".. دائما كنت أشعر أنني واحدة من أولئك الفرسان وشرف لي أن أكون ضمن حراس الملكة..".

أول امرأة في التاريخ  تعيين في سلاح فرسان النخبة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X