عطور تفوح منها رائحة الصيف

Michael Kors Turquoise
Hermès Eau des Merveilles Bleue
Bobbi Brown Beach
Tom Ford Soleil Blanc
Giorgio Armani Sun di Gioia
Escada Agua Del Sol
Jo Malone Wood Sage&Sea Salt
8 صور

يأتي الصيف وتأتي معه التحضيرات لشراء كل ما يناسب أجواءه الحارة سواء من ناحية الأزياء أو مستحضرات التجميل أو العطور.
ولصيف 2019، اخترنا لك مجموعة من أبرز العطور التي قدّمتها الدور العالمية والتي تميّزت بروائحها المنعشة التي تذكّرنا برائحة البحر والتي تناسب بتركيباتها الخفيفة أجواء هذا الفصل الحارة.



1- Beach Bobbi Brown

 

عطر زهري- مائي أُصدر في العام 2009 تفوح منه رائحة البحر المنعشة بفضل مكوّناته الغنيّة بعطر الياسمين واليوسفي وماء البحر والرمال.

عطر بوبي براون
عطر بوبي براون


2- Escada Agua del Sol

 

عطر زهري- فواكه أُصدر في العام 2016 يتألف من مقدمة غنيّة باليوسفي وتوت العليق والحمضيات والأيس كريم والكمثري والفلفل الوردي، أما قلب العطر فمن عطر الورد والمشمش ورائحة الفواكه في حين تتكون قاعدته من التونكا وخشب الصندل والمسك الأبيض.

عطر إسكادا
عطر إسكادا


3- Hermès Eau des Merveilles Bleue

 

عطر أروماتيك – مائي أُصدر في العام 2016 تفوح منه رائحة أمواج البحر بفضل مكوّناته الغنية بالباتشولي والأخشاب ونسيم البحر.

عطر هيرميس
عطر هيرميس


4- Jo Malone Wood Sage & Sea Salt

 

عطر أروماتيك يناسب الرجال والنساء معاً. أُصدر في العام 2014 وهو غني بالأمبريت والأملاح البحرية وعشبة المريمية وطحالب البحر والجريب فروت.

عطر جو مالون
عطر جو مالون


5- Giorgio Armani Sun di Gioia

 

عطر زهري- فانيلا أُطلق في العام 2016، تنبعث منه روائح الصيف الدافئة بفضل مكوّناته الغنيّة بزهرة فرانجبيباني والأمبروكس والفانيلا.

عطر جيورجيو أرماني
عطر جيورجيو أرماني


6- Tom Ford Soleil Blanc

 

عطر شرقي-زهري يناسب الرجال والنساء معاً. أُطلق في العام 2016 وهو مؤلف من مقدمة غنية بعطر البارغموت والفلفل الوردي والفستق، وتفوح من قلبه رائحة الياسمين ومسك الروم في حين تغتني قاعدة العطر بالعنبر والتونكا وجوز الهند.

عطر توم فورد
عطر توم فورد

شاهدي أيضاً:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً