أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ولادة الطفل الملكي «آرتشي» كلفت والده الأمير هاري ثروة طائلة

أنفق 26 ألف دولار على ولادة ميغان بمستشفى خاص
أنفقت ميغان 195 ألف دولار على حضانة خاصة لطفلها بمنزل فروغمور
تم تصوير ميغان في أكثر من 75 قطعة ملابس من بيوت الأزياء العالمية
بلغت تكلفة ملابس حمل ميغان 650 ألف دولار
ولادة الطفل الملكي الأول كلفت والده الأمير هاري ثروة طائلة
مليون ونصف مليون دولار تكلفة حمل وولادة ميغان ماركل

رصدت الصحافة البريطانية بدقة كل تفاصيل حمل وولادة دوقة ساسيكس الأمريكية ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري صاحب المركز السادس بولاية العرش البريطاني، والتي بلغت تكلفة ولادة طفلهما الأول حوالي مليون ونصف المليون دولار، منذ حمل والدته ميغان به حتى ولادته بإحدى المستشفيات المجاورة لمنزلها فروغمور في وندسور.

وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية، وموقع «سبوتنيك»، أن ميغان ماركل أنفقت على ملابسها خلال حملها نحو 650 ألف دولار. فيما كلفت عملية ولادة الطفل الملكي آرتشي هاريسون ماونتباتن، في إحدى المستشفيات 26 ألف دولار، وأنفق هاري وميغان حوالى 195 ألف دولار من أجل تجهيز حضانة خاصة بالطفل الجديد في قصرهما الجديد.

ديور.. جيفنشي.. فالنتينو

أما كلفة الملابس العالية فذلك لأن ميغان ماركل تم تصويرها في 75 قطعة ملابس مختلفة منذ بداية حملها، ومعظمها من بيوت أزياء عالمية، مثل ديور، وجيفنشي، وفالنتينو.

يذكر أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، قالا على حسابهما عبر الإنستغرام، إنهما أطلقا على مولودهما الجديد اسم: «آرتشي هاريسون ماونتباتن وندسور»، وكتبا: «قدمنا لجلالة الملكة حفيدها الثامن… اليوم في قلعة وندسور… كان دوق إدنبره وأم الدوقة حاضرين في هذه المناسبة الخاصة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X