ستيفاني صليبا تردّ عبر سيدتي على تصريح ملفق يضعها في مواجهة الجمهور السوري

ستيفاني صليبا
عابد فهد وستيفاني صليبا في "دقيقة صمت"
أستغرب أن يتم تناقل هذا التصريح الملفق والمفبرك بهذه السرعة
أكدت ستيفاني أن تربيتها لا تسمح لها بالتكلم بهذه الطريقة
أكدت ستيفاني أنها تحترم الجميع ولا يمكن أن تتحدث عن الدراما السورية ونجومها بهذه الطريقة
عابد فهد وستيفاني صليبا في "دقيقة صمت"
6 صور

تناقلت العديد من الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تصريحات قيل إنها للنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا تهاجم من خلالها الممثلين السوريين وتقول إن الدراما اللبنانية هي من منحتهم الفرصة للظهور وأن الفن والموسيقى كانا موجودين في بيروت منذ زمن الأبيض و الأسود وقبل أن يصل التلفزيون إلى سورية.

التصريح الذي انتشر كان مستفزاً جداً للجمهور السوري وحتى أنه وصل لعدد كبير من كبار نجوم الدراما السورية على هواتفهم النقالة عبر تطبيق " الواتس آب " والذين قال عدد منهم مباشرة خلال اتصالهم بـ " سيدتي نت " إنه ملفق منتظرين منها نفي الأمر بلسانها .

لا أعرف الهدف من هذه الإساءة لي


بدوره " سيدتي نت " اتصل بالنجمة اللبنانية على الفور والتي وصلها ما قيل وكانت تهيء نفسها للخروج بفيديو ترد فيه على هذه التصريحات وقالت في حديث خاص لـ " سيدتي نت ": " من المعيب ما تم نشره وبالتأكيد ما قيل عار عن الصحة تماماً وأستغرب أن يتم تناقل هذا التصريح الملفق والمفبرك بهذه السرعة دون التأكد ".

وأضافت ستيفاني: " يقولون إن الحديث متلفز ولكن لماذا لم يرفق بالفيديو . ولا أعرف الهدف من هذه الإساءة لي".

وأكدت ستيفاني أن تربيتها لا تسمح لها بالتكلم بهذه الطريقة ولم تفعل ذلك إطلاقاً وهي تحترم وتقدر الجميع ولا يمكن أن تتحدث عن الدراما السورية ونجومها بهذه الطريقة، وهي التي عملت معهم وقضت أجمل الايام في مسلسل " دقيقة صمت " .

الخبر الذي تم تداوله عبر السوشال ميديا

 

وجاء في الخبر الذي تم تداوله عبر السوشال ميديا : " (( بدي قول شكراَ للدراما اللبنانية تبعنا يلي وقفت حد سوريا بمحنتا و أنقذت الدراما السورية باللحظات الأخيرة وأعطت مجال وفرصة دهبية للنجوم السوريين الزملاء للتمثيل بأعمالنا الدرامية اللبنانية، الواحد يقول الحق، المسلسلات السورية ما نجحت بالشكل المطلوب خلال الحرب لهيك نجوم سوريا الكبار اختاروا لبنان لينضموا لاعمالها، بشفق ع كل حدا سوري او لبناني بقلل من قيمة الدراما اللبنانية.. نحنا ببيروت من زمن الأبيض والأسود عنا فن وعنا موسيقا وكان بعدو التيفي مش واصل ع سوريا.. معلي انا بقول شي واقعي.. يلي بدو ينكر الواقع مشكلتو)) .

يشار إلى أن ستيفاني تحضر هذا الموسم ببطولة مسلسل " دقيقة صمت " للكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري وبطولة كل من النجوم عابد فهد و فادي صبيح و خالد القيش ورنا شميس ويوسف حداد وفادي أبي سمرا وآخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"