فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش3 .. سليم الأنصاري يعرف طعم السعادة أخيرا

سليم الانصاري وفرحة تماثل ابنه للشفاء
سليم الأنصاري والضابط حسام يبحثان عن القناص المجهول
بوستر مسلسل كلبش
أمير كرارة ويسرا اللوزي يستمعان لوصية ناصر سيف
سليم الأنصاري لقن صدام علقة ساخنة بسبب خيانته
سليم الأنصارى انتقم من صدام أثناء التدريبات
محمود علوان ترك تسجيلا لكشف أبعاد المؤامرة
محمود علوان ترك وصيته لسليم الأنصاري
اول ظهور للصغير مالك بعد تماثله للشفاء

شهدت أحداث الحلقة الـ12 من الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الكثير من الأحداث السعيدة لسليم الأنصاري "أمير كرارة" بعد صدمات متتالية، حيث بدأت الحلقة ببدء تماثل ابنه مالك للشفاء من الفيروس الغامض، وانتهت بخروج الصغير من المستشفى للمرة الأولى.

 

مفاجآت سارة

سليم الأنصاري والضابط حسام يبحثان عن القناص المجهول



المفاجآت السارة لم تتوقف طوال الحلقة، حيث اكتشف سليم أن محمود علوان "ناصر سيف" ترك تسجيلا صوتيا على تليفونه الخاص، كشف فيه كل ما دار فى مقابلته الأخيرة مع رياض، متحدثا عن معلومات خطيرة ومهمة.

كلبش .. صدمة سليم الأنصاري في كل معاونيه


وكتب علوان وصية طلب فيها من سليم الأنصارى "أمير كرارة" أن تظل ابنته الوحيدة هبة تحت رعايته وحمايته، وأكد أنه غير حزين من احتمالية قتله بعد ذلك التسجيل الصوتي، لشعوره بأنه قدم روحه فداء للوطن.

رسائل يسرا اللوزي: التمثيل اصابني بأمراض نفسية


بعدها تمضي الأحداث، ويشيد اللواء جلال "أحمد عبد العزيز" بما قام به علوان، وتركه تسجيلا صوتيا قبل وفاته، مؤكدا أن المعلومات التى تركها تعتبر كنزا يجب استغلاله.

 

مفاجأة  في انتظار سليم

أمير كرارة ويسرا اللوزي يستمعان لوصية ناصر سيف



مفاجأة جديدة كانت فى انتظار سليم، وهى تحريك ابنه مالك لأصابعه بعد فترة طويلة من مرضه، وبعد ذلك يبدأ سليم في تغيير خطة العمل داخل الشركة، خاصة بعد موت محمود علوان الذى كان من المفترض أن يقوم بحمايته، الأمر الذى جعل سمعة الشركة غير جيدة، وطلب من جومانة وسميح مراجعة نظام الكاميرات، وقام بإدخال باقي الشباب فى معسكر تدريب.

أمير كرارة بالفيديو: مسلسل "كلبش" أنقذني من الاعتزال والهجرة وعُرض أولًا على حسن الرداد


خلال التدريبات قام سليم باللعب مع صدام بحجة تدريبه، ولكنه وجّه له ضربات قاسية، انتقاما من خيانته للشركة ومشاركته فى قتل محمود علوان.

تعجز جومانة عن اختراق أنظمة حماية فيلا أكرم صفوان "هشام سليم"، وتطلب مقابلة ابنه آسر للاتفاق معه على خطة جديدة ومساعدتها فى اختراق أنظمة أمن الفيلا بسهولة.

أمير كرارة بالفيديو: أنا جيمس بوند العرب .. وسليم الأنصاري لا يموت

مع نهاية الحلقة كانت هناك مفاجأة جديدة فى انتظار سليم، فبينما كان يتحدث مع الضابط حسام حول البحث عن القناص الذى قتل محمود علوان، يتفاجأ بوجود ابنه مالك أمامه يسير نحوه على قدميه.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد علي رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

هذا ما ينتظركم مع أمير كرارة في "كلبش 3" في رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X