لايف ستايل /سياحة وسفر

مواقع تصوير Game of Thrones في إيرلندا الشمالية

لقطة من مسلسل Game of Thrones
ملصق مسلسل Game of Thrones
إيرلندا الشمالية جزءٌ من المملكة المتحدة، في شمال شرق جزيرة إيرلندا
تاريخ قلعة "وارد" يرجع إلى القرن الثامن عشر، والقلعة تقع على مقربة من قرية "سترانجفورد"
لقطة لمُتنزَّه غابات توليمور الواقع شمالي مدينة "وينترفيل"
"دارك هيدجس" يؤدي إلى طريق الملوك "كينجز رود"

يزداد المتابعون لمسلسل "صراع العروش" Game of Thrones الشهير، في الموسم الثامن منه، وهو ما دعا جزيرة إيرلندا الشمالية السياحيَّة إلى دعوة المهتمِّين إلى زيارة أماكن تصوير المسلسل الأهمّ، وارتداء ملابس الأبطال، والانطلاق في رحلة جويَّة على متن طائرة مروحية، والتلذَّذ بمذاقات استثنائيَّة، وتعلُّم فنون المبارزة على غرار آريا، إحدى الشخصيَّات الرئيسة في المسلسل.

"لوغو" مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones


إيرلندا الشمالية جزءٌ من المملكة المتحدة في شمال شرق جزيرة إيرلندا، وتوصف بشكل مختلف على أنها بلد أو مقاطعة أو منطقة. تشترك إيرلندا الشمالية بحدود في الجنوب والغرب مع جمهورية إيرلندا. وعند السفر إلى إيرلندا الشماليَّة، تشمل الأماكن السياحية المتعلِّقة بالمسلسل:

 

أماكن تصوير المسلسل

1. زيارة قلعة "بالي غالي".
2. الجولة على متن طائرة مروحيَّة فوق جزر "آيرون آيلاندز"، موطن أسطول السفن الأكثر قوَّة في "الممالك السبع".

قلعة "وارد"


3. زيارة قلعة "وارد" المهيبة برفقة مرشدين محليين لعبوا أدوارًا ثانويَّة أو بدلاء للمُمثِّلين الأصليين أو مُمثِّلين مساعدين، ما يمنح الزائرين فرصةً لإلقاء نظرة عن كثب على كواليس المسلسل.
والجدير بالذكر أنّ قلعة "وارد" تعود إلى القرن الثامن عشر، وتقع على مقربة من قرية "سترانجفورد" ، في مقاطعة "داون". القلعة مفتوحة للجمهور وتشمل 332 هكتارًا (820 فدانًا) من الحدائق ذات المناظر الطبيعيَّة، ومنزل برج محصّنًا، ومغسلة فيكتورية، ومسرحًا، ومطعمًا، ومتجرًا ، ومطحنة المنشار، وطاحونة ذرة شغَّالة. وهي استضافت أيضًا المهرجان السنوي للأوبرا.
4. المُشاركة في دورة تعلُّم فنون الرماية، أو رؤية ذئاب المسلسل الشهيرة في الشمال.
5. اختبار نمط حياة قبائل الدوثراكي عبر قضاء ليلة في أحد أكواخ إيرلندا الشماليَّة المنتشرة في المنطقة. ستحاكي هذه التجربة ليالي التخييم التي قضاها جيش الدوثراكي حول مواقد النار وسط المعالم الطبيعيَّة.


مواقع إضافيَّة

 

مُتنزَّه غابات توليمور

تشمل مواقع تصوير "صراع العروش" المذهلة الأخرى الجديرة بالزيارة: نفق الأشجار الجميل (دارك هيدجس) المؤدِّي إلى طريق الملوك (كينجز رود)، ومُتنزَّه غابات توليمور شمالي مدينة "وينترفيل"، وشاطئ "داون هيل" على جزيرة "دراغون ستون"، وخليج "مورلو" في أراضي "ذا ستورم لاندز".
وعقب الانتهاء من عرض حلقات الموسم الأخير من "جيم أوف ثرونز"، يمكن لمحبي العمل زيارة مركز "جيم أوف ثرونز ستوديو تور" الجديد، المقرَّر افتتاحه عام 2020 في استديوهات "لينين ميل" بمدينة بانبريدج.

تابعوا أيضًا:

أفضل فنادق الخبر في صور

السياحة في اسبانيا: إجازة صيفية في برشلونة

الأماكن السياحية في بالي للعوائل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X