فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم الفن يشاركون في حملة للقضاء على الجوع برعاية ام بي سي

هاني رمزي خلال الاحتفالية
ليلي علوي
محمود الليثي ومحمد شاهين
خالد الصاوي مع الأطفال
حجاج عبد العظيم يحتفل مع الاطفال

شارك عدد كبير من النجوم في حملة خيرية تهدف لزيادة الوعي المجتمعي بقضيتَي الجوع وسوء التغذية. "برنامج الأغذية العالمي" WFP تابعة لـ
ومن هؤلاء النجوم ليلى علوي، وخالد الصاوي، وهاني رمزي، وهاني مهنا، وخيري بشارة، وحجاج عبد العظيم، ومي سليم، واحمد تهامي، وفراس سعيد، وانجي المقدم، ومحمد شاهين، ورشا مهدي، ومجدي بدر، ودارين حداد، وندى موسى، واحمد شفيق، وأيمن سلامة، وتامر ابراهيم، وامير شاهين، وعمرو رمزي، وجلال الزكي، ونسرين أمين، ودينا يوسف، وميريهان حسين، ونهال الريدي، مروة جبريل، ومحمود الليثي، وفريدة تمراز.

 

الحملة تهدف إلى مستقبل خال من الجوع

وتفعيل طاقاتهم وتمكينهم من تحقيق أحلامهم في مستقبل خالٍ من الجوع.
رفعت الحملة شعار "لنغذّي أحلامهم" - Feed Their Dreams – حيث قامت "MBC الأمل" من خلالها بالتفاعل مع شريحة واسعة من مختلف أطياف المجتمع لإدراجهم في صلب الحملة، وعلى رأسهم هؤلاء النجوم وبموازاة ذلك، تعمل الحملة على تشجيع متابعيها والمشاركين فيها على استخدام التطبيق الخاص ببرنامج الأغذية العالمي -Share The Meal- الذي يتيح للأفراد و/أو المؤسسات توفير وجبات غذائية للمحتاجين لها في كل مكان. وستذهب التبرعات المقدمة بشكل مباشر، أو رقمياً عبر الموقع، إلى "برنامج الأغذية العالمي" - WFP، للمساهمة في توفير الغذاء الصحي المناسب للأطفال الأقل حظاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحسب ما اعلنت ادارة مجموعة ام بي سي.

حفل موسيقي وعرض مسرحي بعنوان "رمضان بتاع زمان"


وكجزءٍ من هذه الحملة ومفاعيلها على الأرض، أقامت كل من "MBC الأمل" و"برنامج الأغذية العالمي" - WFP، بالتعاون من منظمة تواصل غير الحكومية، فعاليةً موسيقية في القاهرة، في "المدرسة الإنكليزية الحديثة" Modern English School، قام خلالها عدد من الأطفال، الذين يحصلون على دعم منظمة "تواصل"، بتقديم مسرحية موسيقية بعنوان "رمضان بتاع زمان". سلّطت المسرحية الضوء على أهمية حصول الأطفال على التغذية الصحية الضرورية وما يتركه ذلك من أثر إيجابي على إدراكهم وتحفيز إمكانياتهم ومواهبهم لتحقيق لأحلامهم، بالإضافة إلى أهمية الشراكات الاستراتيجية، وقدرتها على تحقيق الحلم بالوصول إلى عالم خال من الجوع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X