فيديو..دانييلا رحمة عن مسلسل الكاتب: استغربت اسمي وهذه مشكلتي

الممثلة دانييلا رحمة
الممثلة دانييلا رحمة
بوستر مسلسل الكاتب
الممثلة دانييلا رحمة
الممثلة دانييلا رحمة
6 صور

أكدت دانييلا رحمة التي تجسد شخصية مجدولين في مسلسل الكاتب أنه "سيكون هناك أكثر من جملة ستركز في عقول الناس بعد أن كان سؤال من قتل فرح في مسلسل "تانغو" هو الأشهر على السوشيال ميديا". ولفتت دانييلا في حديث لـ"سيدتي نت" أن "موضوع المسلسل كبير وهو ليس مجرد جريمة فقط وسترون قصصاً غريبة في كثير من الأحيان ولن تفهموها". وأضافت: "قصة الحب بين يونس جبران (باسل خياط) ومجدولين ليست عادية وهو مسلسل صعب".

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة


فرح في تانغو هي الأقرب لشخصيتي


وأي شخصية هي الأقرب إلى قلبها بين فرح في تانغو ومجدولين في الكاتب أكدت دانييلا أن "مجدولين لا تشبهها أبداً وهي شخصية هادئة، وفرح طبعاً هي الأقرب إليها وتشبهها بشكل أكبر".


وهل الاسم كان غريباً؟
استغربت الإسم في بداية الأمر وسألت: "لماذا مجدولين وفي المسلسل سيظهر واضحاً لماذا تمّ استخدام مجدولين دون غيره".

بوستر الكاتب
بوستر الكاتب


مشاهد الإغماء تضحكني


وعن المشهد المضحك الذي حصل معها خلال التصوير قالت: "عندما صفعت يونس جبران في المسلسل (تضحك) أي (باسل خياط) وكنت عصبية جداً، بالإضافة إلى أنه "كان هناك قصص كثيرة أخرى مضحكة مثل مشاهد الإغماء التي لا أجيدها دائماً وأصاب بنوبات من الضحك ويقول لي المخرج رامي حنا: "لا يمكنك أن تخرجي من الكادر بهذه الطريقة".


مسلسل الكاتب " بطولة باسل خياط وهو كاتب شهير يُتّهَم بجريمة قتل ممثّلة، وتنتشر أخباره على صفحات الجرائد، مُشكّلاً صدمة للرأي العام المولع بكُتبه التي تُحقّق أعلى نسب مبيعات. تتولّى دانييلا رحمة المتأثرة بكتاباته وأفكاره، الدفاع عنه.

بطلة الكاتب دانييلا رحمة
بطلة الكاتب دانييلا رحمة

بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

البطولة الجماعية لـ الحرملك تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

أحمد فهمي وكاريس بشار يرفعان الصوت ضد LBCI وهذه الأخيرة تستنجد بـ "حرملك"