فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم في "خمسة ونص" وأصداء الدكتورة بيان على السوشيال ميديا

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
مع قصي خولي ومعتصم النهار
مع أبطال المسلسل
بوستر المسلسل

من يتابع حساب نادين نجيم على  تويتر، يلاحظ كم هي حريصة على رصد ردود أفعال المغرّدين والرد على بعضهم من أصحاب الرأي .

تحصد نادين أصداء إيجابية عن دورها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


فيما يتعلق بمسلسل" خمسة ونص"، الذي يتبوأ مركز الصدارة في نسب المشاهدة، إلى جانب بعض الأعمال و المسلسلات التي تمكنت حتى الآن من الإبقاء على نفس المشاهد في وتيرة إما افقية أو تصاعدية .
نادين نجيم في دور الدكتورة بيان تحصد الأصداء الإيجابية على تويتر بين من يشيد بقدرتها على أداء الشخصية بتلقائية وطبيعية، وبين من يدمج عامل الجمال الخارجي والإطلالة مع إجادتها الدور ،  في نسيج هام لاكتمال عناصر النجاح . الجمال وحده لا يشفع إذا لم يقترن بموهبة التمثيل ، خاصة وأننا  اعتدنا أو تموضعت أذواقنا ليكون الجمال نعمة وهبة إضافية محببة، تضيف الى قدرات النجم أو النجمة التمثيلية، ليكون الوجه الحسن بوابة عبور، أما المفتاح فهو القدرة على إجادة الدور وإتقانه .

نادين نجيم تكشف عن إسمها ودورها في "خمسة ونص"


نادين نجيم من الممثلات اللواتي اجتهدن على مدى سنوات، ليأتي القالب متوجا للمضمون .لم تكتف بأنها جميلة، بل سعت إلى اكتساب كل العناصر التي تساعدها للوصول إلى قلوب المشاهدين، قبل الدخول إلى قلب الشاشة .
في دور الدكتورة بيان، هناك تعاطف مع الشخصية للمقومات الإنسانية التي تتحلى بها، مما شكل عاملا إيجابيا آخر يحسب لصالح نادين، حيث أن الشخصية لا تصنّف في خانة الشر، بل هي شخصية جميلة ومحببة  ويمكن ملاحظة كمّ التعاطف عبر تويتر، حيث ما إن تتعرض نادين، أو الدكتورة بيان،  لموقف ما أو خطر ما أو حتى مجرد إزعاج من إي طرف في المسلسل، حتى يتحول ذلك الى حملة مساندة ودعم وتشجيع، رغم أن كلّ المغردين يعلمون أن كل ما يدور ويجري من أحداث هو مجرد تمثيل بتمثيل، الا أن اندماجهم مع شخصية الدكتورة بيان وتورّطهم في متابعة يومية لها، جعلهم يتقمصون أيضا دور المدافع عبر تويتر.

تحرص نادين على معرفة آراء متابعيها

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ولا تنقطع صلة الوصل بين نادين ومتابعينها على تويتر، فهي تطلع على تغريداتهم  وتردّ أحيانا  وتشكر وتعلق، أما عندما تواجهها انتقادات ذات منحى مناطقي تنتفض وترفض هذه اللغة التي تدخل في خانة الحسابات الضيقة والفئوية ويزعجها ذلك حتما .فالهدف من تقديم الأعمال المشتركة هو التنويع في خارطة نجوم العمل، لتقديم مادة ناجحة يجمع على نجاحها كل المشاهدين في العالم العربي، وليس الدخول في خانة تصنيف من أجاد الدور أكثر "الممثل السوري أو اللبناني أو  المصري أو غيره".

نادين نجيم تلعب دور الليدي ديانا


قد تكون هناك بعض الانتقادات الطبيعيّة والضرورية لسياق الأحداث ومجراها في مسلسل" خمسة ونص"، ففي حين يطالب البعض بسياق أسرع للأحداث نجد البعض الآخر يستمتع بتطور الأحداث على مهل، ليبقى السؤال الأبرز لكل من  يتابع ما يكتب عن المسلسل ودور الدكتورة بيان هو : متى تبدأ قصة الحب المحتملة أو المتوقعة فعليا بين الدكتورة بيان وجاد، أو معتصم النهار، وقد مضى ما يقارب نصف حلقات  المسلسل على نهايتها ولم تظهر هذه القصّة بعد ؟
نادين نجيم تدرك تماما اللعبة وأصولها التي تدخل في خانة التشويق للمتابعة و"تتدلل" على جمهورها عبر السوشيال ميديا، من دون أن تكشف المسار، ليبقى تويتر ميدان التكهنات والتوقعات، قبل وأثناء وبعد عرض كلّ حلقة .
.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X