فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هوجان...كريم محمود عبد العزيز يتورط بجريمة قتل

هوجان تسلم عمله الجديد حارسًا لنور اللبان
نور اللبان دخلت في أزمة مع هوجان ووالدها رافضة وجود حراسة برفقتها
لميس زوجة كمال اللبان تخونه
كمال اللبان يرفض الاستغناء عن خدمات هوجان
هوجان وكمال اللبان غادرا بيروت بعد مساعدة من الطبيبة مي
نور كمال اللبان كادت أن تكتشف خيانة والدها مع شقيق صديقتها
لطفي الحراق يبيع أول تمثال أثري بنصف مليون دولار
هوجان نجح في السيطرة على عصابة جبور
لطفي الحراق استعان بعائلة الورداني لبيع الآثار
لطفي الحراق يدفن أمواله في مقبرة والده

استمرت مغامرات هوجان "محمد إمام" مع رجل الأعمال كمال اللبان "رياض الخولي" في لبنان، بعدما نجح في إنقاذه من عصابة تهريب الآثار، وتمكن من استعادة أمواله المنهوبة، وعاد به إلى مصر، مصرًّا على تنفيذ طلبه بالتوقف عن العمل معه، ولكن كما يطلب منه تولى مهمة حراسة ابنته نور.


هوجان بمنزل طبيبة بيطرية لبنانية


بدأت أحداث الحلقة الـ 16 بوجود هوجان بمنزل طبيبة بيطرية لبنانية ساعدته في إنقاذ حياة رجل الأعمال كمال اللبان، بعد تعرّضه لإطلاق نار من عصابة جبور، وتصاعدت الأحداث، بعد معرفة جبور بمكانهما ووصوله مع العصابة، ولكنّ هوجان نجح في التصدي لهم، واختطف جبور وأرغمه على تحويل 10 ملايين دولار لحساب اللبان، ولكنه رفض تنفيذ أمر كمال بقتله.

"هوجان" محمد إمام يكتشف حقيقة رياض الخولي فهل يتخلى عنه؟

وينجح هوجان في تحرير الدكتورة مي من يد العصابة، وفر هاربًا برفقة كمال اللبان من لبنان عائدًا إلى القاهرة، وطلب فور وصوله إعفاءه من مهمة العمل مع رجل الأعمال، بعد اكتشاف تورطه في تجارة الآثار، ولكنّ كمال اللبان يصر على وجوده في مهمة أخرى وهي حماية ابنته نور، التي أصيبت سابقًا في هجوم من إحدى العصابات.




ندى تحاول جذب علي إليها


ندى صاحبة نور اللبان حاولت جذب علي إليها، وإقناعه بالتخلي عن حبه لنور، كما كشفت الأحداث عن خيانة لميس "عايدة رياض" لزوجها كمال اللبان مع هشام، شقيق ندى، وكادت نور أن تكتشف خيانة والدتها لميس عندما ذهبت إلى بيت ندى، ولكنها تتعرض لمحاولة اختطاف من أمام منزل ندى.

 

صدام بين نور وهوجان


هوجان دخل في صدام مع نور مع أول يوم لمهمته الجديدة، بعدما أصر على عدم مغادرتها المنزل من دونه، وحاولت الخروج بمفردها ولكنه رفض، فعادت إلى والدها كمال اللبان لتشكو له من تصرفات هوجان، فطلب منها الصبر لحين معرفة هوية من حاول اختطافها.

 

بيع الآثار المسروقة


لطفي الحراق بدأ مهمة بيع الآثار المسروقة من مخزن بهلول، وتعاون مع رجال عائلة الورداني كوسطاء فى عملية بيع الآثار، وينجح أبو زيد في إنهاء صفقة بيع تمثال بنصف مليون دولار، وبعد أن ساعد لطفي أخذ يراقبه، ليكتشف أنه يقوم بدفن الأموال في مقبرة والده، وتنشب بينهما مشادة تنتهي بإطلاق الحراق النار على أبو زيد فيقتله.

هوجان محمد إمام يثأر لابنة رياض الخولي وأول مواجهة مع كريم محمود عبد العزيز

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

هوجان: محمد إمام يتلقى تحذيراً من وردة ولطفي الحراق يغدر بزوجته
عادل إمام لـ سيدتي نت: هذا رأيي في مسلسل "هوجان "
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X