فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زلزال محمد رمضان يقدم الشربات لحبيبته في حفل زفافها

زلزال يقدم شربات الزفاف إلي حبيبته أمل وعريسها
خليل كتغا قرر عرض أرض زلزال للبيع منعًا للمزيد من الأزمات
أمل طلبت من عريسها نسيان زلزال وقصته
زلزال قرر التعاون مع صافية وأمها وديدة لتطوير عربة الفول
نهاية قصة حب أمل وزلزال
أسامة يعاتب زلزال بعد فعلته في حفل الزفاف
أمل بكت فور رؤية زلزال
صدمة زلزال فور معرفته بزواج أمل
أسامة يخطر زلزال بموعد زفاف أمل

تضاعفت أحزان زلزال "محمد رمضان" بعدما أجبرته الظروف على تقديم "شربات الزفاف" إلى حبيبته أمل "هنادي مهنا"، بعدما تقرر عقد الحفل داخل الفندق الذي يعمل به، ورغم تنبيه زلزال من صديقه بعدم الذهاب إلى العمل في هذا اليوم، إلا أنه أصر على الحضور ليستغل الحفل في تصعيد المواجهة مع والد حبيبته خليل كتغا "ماجد المصري".


نهابة قصة حب محمد حربي وأمل

 

أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "زلزال"، شهدت النهاية الرسمية لقصة حب محمد حربي وأمل، بعدما تزوجت الأخيرة من الدكتور عبد الحليم، معيدها في الجامعة، وابن المحامي الخاص بوالدها، وأقيم حفل الزفاف في الفندق الذي يعمل به حبيبها زلزال.

زلزال... محمد رمضان يخسر حبيبته الأولى ويقترب من قلب حلا شيحة

ريهام أبدت غضبها من إقامة حفل زفاف أمل في فندق، في الوقت الذي كان فيه حفل زفافها هي ولبنى فى السرايا، لكنّ أمها تخبرها بأنّ كل فرح وله ظروفه، ثم دخل عليهما خليل بيه، وأخبرته ريهام بأنها حامل، وهو ما أدى إلى غضب والدتها منها إذ إنها لم تخبرها بالخبر.

زلزال محمد رمضان يغادر مدينته وأعداء ماجد المصري يتزايدون


توجه أسامة إلى صديقة زلزال فوجده يقوم بكيّ قميصه، وأخبره بأنّ خليل بيه طلب منه أن يقيم له حفل زفاف أمل، فيرد زلزال والحزن يعتصره، ودموعه تسيل على وجنتيه، بأنه يقدر أنّ أسامة لا ذنب له، لكنّ المفاجأة التالية كانت مكان الزفاف، فقد وقع الاختيار على الفندق الذي يعمل به زلزال، وطلب أسامة من زلزال ألا يأتي يوم الخميس إلى العمل.

الزفاف

حان موعد الزفاف، ويدخل الدكتور عبد الحليم إلى القاعة، وتدخل أمل، ويلتقيان فى الرقصة الأولى، قبل أن يصعدا إلى الكوشة ويستقرا عليها، ثم يدخل طاقم الخدمة بالفندق لتقديم المشروبات، ويستعرض الطاقم الذي كان من بينهم زلزال، المشروبات، في رقصة خاصة أمام العروسين، وسط ذهول من جانب الحضور بشكل عام، ومن جانب أمل التي ما إن رأت زلزال حتى سالت دموعها، وخفق قلبها، ولم تستطع أن تزيح عينيها عن حبيب عمرها الذي اقترب منها وعريسها يقدم المشروب، وما إن فرغ من ذلك حتى ذهب إلى خليل بيه وتبادلا نظرات التحدي، ليهمّ بعدها زلزال بالتقاط الميكروفون وتحية الحاضرين وعلى رأسهم خليل بيه، وأخذ يقول: أنا كان ليّا عندك قلب ومش عايزه خلاص، بس ليّا عندك أرض أبويا 300 متر ومش هسيبهم حتى لو العريس وأبوه خلوا المحكمة تحكملك.. وسمعني سلام الحرام مبيدومش.



بعد الزفاف

ذهب أسامة إلى زلزال في بيته يلومه عما فعل، ويخبره بأنها تركته وتزوجت، وعليه ألا يضيع نفسه من أجلها، ليرد زلزال بأنه فعل ذلك من أجل الدفاع عن حقه فى أرض والده التى لن يتركها، إلا أنّ أسامة يخبره بأنّ خليل لن يترك ما حدث يمر مرور الكرام.

زلزال: محمد رمضان يرفض رفع الراية البيضاء أمام ماجد المصري

خرجت أمل من الحمّام بعد الانتهاء من تغيير فستان فرحها، فوجدت عبد الحليم في انتظارها، وطلب منها أن تجلس إلى جواره، وأخبرها بأنه يعلم ما يجمع زلزال بها، حيث سبق أن تقدم لخطوبتها، ثم يطلب منها أن تخبره بشعورها نحوه، لكنها تقول إنها لم تكن تريد لا زلزال ولا غيره، لكنها تزوجت من عبد الحليم لأنه شاب ناجح، وهي تعلم أنه لا يحبها، ثم طلب عبد الحليم منها أن يستكملا طريقهما الذي سلكاه بالعقل والحكمة.


 عرض الأرض للبيع

 

يقرر خليل كتغا عرض الأرض 300 متر التي يتحدث عنها حربي، للبيع، حتى يتخلص من المشاكل وحديث حربي المتكرر عليها، ويبدأ في البحث عن مشترٍ، ويفكر الأستاذ زهدي وعمّ غبريال في شرائها، خوفًا على زلزال وما يمكن أن يحدث له إذا تم بيعها.


زلزال وصافية

نهاية قصة حب زلزال وأمل قربته أكثر من صافية "حلا شيحة"، بخاصة وأنه قرر أن يضاعف من دعمه لها في عربة الفول، واقترح عليها أفكارًا عدة لتعظيم أرباح العربة.

زلزال... حبس محمد رمضان ووفاة والد حلا شيحة


مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان.

 

مؤلف زلزال يتهم المخرج بتأليف "15 حلقة" بعيدا عن السيناريو الأصلي
زلزال... محمد حربي يتقدم لخطبة حبيبة العمر وصافية في ورطة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X