فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أنغام تحتفل بنجاح ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة

أنغام
أنغام
أنغام
ياسين من كواليس تصوير مسلسل "زي الشمس"
ياسين برفقة خالته أنغام على خشبة مسرح الساقية
الفنانة الراحلة غنوة والدة ياسين
أنغام مع شقيقتها الراحلة غنوة
ياسين خطف الأنظار في مسلسل "زي الشمس"
أول ظهور لياسين برفقة خالته أنغام
محمد علي سليمان وحفيده ياسين ابن الراحلة غنوة
رسالة أنغام إلى ابن شقيقتها الراحلة غنوة
أحدث صورة لياسين ابن الفنانة الراحلة غنوة

واصلت المطربة أنغام دعمها للصغير ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة، بعد ظهوره المتميز ضمن أحداث مسلسل "زي الشمس" للنجمة دينا الشربيني، الذي يُعرض حاليًّا ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، ووجهت له رسالة غزل مؤكدة أنه صار نجمًا منذ أول لحظة.

أنغام شاركت جمهورها عبر حسابها بموقع انستقرام صورًا عدة للصغير ياسين، وعلقت عليها قائلة: أحلى نجم في الدنيا.. ياسين زيّ الشمس..يارب احفظه بحفظك حبيب خالته.

وردت عليها الفنانة السورية كندة علوش سريعًا، قائلة: حبيبي ده القمر ما شاء الله ودمو زيّ العسل، ربنا يخليهولِك ويخليكي ليه.

يُذكر أنّ أنغام ساعدت ابن شقيقتها الراحلة غنوة، الطفل ياسين، ليخوض أول تجربة تمثيل له، وانضم بالفعل لقائمة نجوم مسلسل "زي الشمس" من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وخطف الأنظار بعد ظهوره في الحلقات الأولى، برفقة عدد كبير من النجوم، منهم: دينا الشربيني، وجمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد السعدني، وأحمد داود.

أنغام أكدت رسميًّا صحة الأنباء التي أشارت إلى تبنّيها لابن شقيقتها الراحلة، وظهر برفقتها للمرة الأولى في آخر حفل لها قدمته على مسرح الساقية، وقالت: "ده الحتة اللي كمّلت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كده أبدًا.

وجاءت المصادفة أنّ تقديمه لجمهورها، جاء بالتزامن مع أغنيتها الشهيرة "حتة ناقصة"، فعلقت مؤكدة أنّ الطفل الصغير هو "الحتة الكاملة" في حياتها الآن.

أنغام قدمت الصغير ياسين لجمهور حفلها بمسرح البروج بساقية الصاوي، قائلة: ده الحتة اللي كمّلت حياتي وكمّلت الضحكة في حياتي، ومفيش هدية أحسن من كده أبدًا، وغادر ياسين المسرح مسرعًا من الخجل، وسط دعوات من الجمهور لتقدم أنغام أغنية "عمري معاك" مثلما فعلت مع الظهور الأول لابنها عبد الرحمن برفقتها على المسرح.



يُذكر أنّ الصغير بحكم قانون الأحوال الشخصية في مصر يخضع لحضانة جدته لوالدته، ولكنّ الموسيقار محمد علي سليمان أثار الكثير من الجدل، بعدما تقدّم للمرة الأولى منذ سنوات، بتهنئة ابنته المطربة أنغام لمناسبة عيد ميلادها الذي وافق 19 يناير، وتضمنت التهنئة وصفها بـ"أم عمر وعبد الرحمن، وياسين ابن المرحومه غنوة"، وهو ما اعتبره البعض أول إعلان عن تبنّي أنغام رسميًّا لابن شقيقتها الراحلة.

 

إليسا: أنا بخير ولن أجري عملية جراحية

زلزال محمد رمضان يقدم الشربات لحبيبته في حفل زفافها

هوجان...كريم محمود عبد العزيز يتورط بجريمة قتل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X