فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش 3... أول صدام بين أمير كرارة وأحمد عبد العزيز بسبب "الخيانة"

أمير كرارة يتعرض لابتزاز من أكرم صفوان بسبب علاج ابنه مالك
الصحافي غسان يكشف لأكرم صفوان سرّ محاولة الاغتيال
أكرم صفوان يعرف سر محاولة اغتياله
أمير كرارة يفشل في توفير جرعة علاج ابنه مالك
نجلاء ممرضة مالك تتجسس على سليم الانصاري لصالح اللواء جلال
مناقشة حامية بين اللواء جلال وسليم الانصاري
أمير كرارة يخشى أن يدفع ابنه ثمن عمله
سميح نجح في اختراق هاتف صدام

تلقى سليم الأنصاري "أمير كرارة" صدمة غير متوقعة، بعدما اكتشف أنّ ممرضة ابنه تتجسس عليه بتعليمات من اللواء جلال "أحمد عبد العزيز"، وبالوقت نفسه تعرّض سليم لابتزاز جديد من أكرم صفوان "هشام سليم"، الذي بدأ تكليفه بتنفيذ عمليات لصالحه، وإلّا سيمتنع عن تقديم حقن علاج ابن سليم من الفيروس الغامض.
 

الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "كلبش 3"


الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "كلبش 3"، بدأت بتوتر علاقة سليم الأنصاري "أمير كرارة"، باللواء جلال "أحمد عبد العزيز"، بعد اكتشاف سليم أنّ اللواء جلال كلف الممرضة التي تتابع حالة ابنه مالك بالتجسس عليه، ونقل أخباره أول بأول.

"كلبش "3 أمير كراره ينقذ هشام سليم من الموت


يعاتب سليم اللواء جلال على ما فعله، ولكنّ الأخير يشرح له الأمر ولكن بنوع من الانفعال والعصبية، مؤكدًا أنه يفعل ذلك خوفًا عليه وعلى عائلته، وينزعج سليم من رد فعل جلال معه.

كلبش3.. أمير كرارة يحبط الهجوم على وزراء البترول العرب


يخبر الضابط عوني اللواء جلال، بأنّ كل الخيوط المهمة في معرفة من هم وراء محاولة اغتيال أكرم صفوان "هشام سليم"، انقطعت، بموت كل الإرهابيين، كما يبلغه بأنّ الصحافي غسان وصل إلى مصر، ولكنه اختفى بعد وصوله للمطار، ويطلب منه اللواء جلال البحث وراء سبب مجيئه لمصر ومكان وجوده.


أكرم يقابل الصحافي غسان


يقابل أكرم الصحافي غسان الذي يفاجئه بأنّ محاولة قتله كانت كارت للضغط على مصر من قبل المنظمة التي يعملون لصالحها، حيث إنّ هناك اتفاقية للغاز تريد المنظمة تمريرها، ولكنّ مصر تقف دون ذلك، وبالتالي عليه إثبات ولائه خلال الفترة المقبلة، والعمل على هذا الموضوع كي يحافظ على نفسه من الموت.
 

 


سميح يتتبع هاتف صدام


كلف سليم، سميح "محمد علي رزق" بتتبّع هاتف صدام، بخاصة وأنه لم يستلم هاتفًا جديدًا، وبالتالي سيعرف كل خطوات أكرم المقبلة، وبالفعل نجح سليم في اختراق الهاتف والحصول على كل المعلومات المتعلقة بصدام، ومن خلاله علم سليم المكان السري لأكرم صفوان.

 


تدهور حالة مالك


في الوقت نفسه تدهورت حالة مالك ابن سليم، فيذهب الأخير لأكرم ويطلب منه دواءً ابنه، لكنه يرفض ويطالبه بالتفكير في السبب الذي وصل إليه ابنه، ومنها عدم طاعته بشكل كامل.

كلبش3 .. سليم الأنصاري يعرف طعم السعادة أخيرا


مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق، وأماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 

أمير كرارة بالفيديو: أنا جيمس بوند العرب .. وسليم الأنصاري لا يموت
أمير كرارة يعلن بطلة مسلسل «كلبش 3»

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X