فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلبش3.. أمير كرارة يحبط الهجوم على وزراء البترول العرب

سليم الأنصاري ساهم في إنقاذ وزراء البترول العرب
سليم الأنصاري يتأهب لاقتحام غرفة الارهابيين
اللواء جلال عاتب سليم الأنصاري على الاختراق الأمني للاجتماع السري
ورطة القيادات الأمنية بعد احتجاز الإرهابيين لوزراء البترول العرب
سميح حاول مساعدة سليم الأنصاري لتعقب الإرهابيين
الفريق الأمني لم يشك في دخول الأرهابيين
سليم الأنصاري اشتبه في المجموعة الإرهابية
بوستر مسلسل "كلبش"

تصاعدت وتيرة الصراع بين الأجهزة الأمنية ويمثلها سليم الأنصاري "أمير كرارة"، وبين المافيا العالمية ومندوبها أكرم صفوان" هشام سليم"، بعدما شنّ التنظيم الإرهابي هجومًا على مقر الفندق حيث يُعقد اجتماع مهمّ لوزراء البترول العرب، وتدخّل سليم في تأمين الاجتماع بشكل مفاجئ من دون أن يُطلب منه، وبالفعل كان له دور مؤثر في إفشال مخطط التنظيم الإرهابي في الوقت المناسب.

سليم الأنصاري شعر بحسّه الأمني وجود خطر على الاجتماع السري لوزراء البترول العرب، فقام بالتوجه إلى سطح الفندق لمراقبة الأوضاع في الخارج، وبالفعل يلاحظ دخول مجموعة من الشباب إلى الفندق بطريقة مريبة.

كلبش 3 : أمير كرارة وضع خطة الإيقاع بـ هشام سليم


يطلب عبد الله من أحد الذي يقومون بتأمين الاجتماع، الحضور لتسجيل بنود الاجتماع في ورقة لاستلامها منهم، ثم يتصل باللواء جلال ويخبره بالأمر، ليخبره الأخير أنه في طريقه إلى الفندق.

يُبلغ الضابط حسام اللواء جلال، بأنّ سليم وصل إلى الفندق ويقوم بتأمين الاجتماع معه، ويلاحق سليم شابين داخل الفندق ويتأكد أنهما يخططان لتنفيذ عملية إرهابية، الأمر الذي يدفعه لإرسال صورتهما إلى سميح الذي يراقب ما يحدث من خلال برنامج مراقبة لتحديد الغرفة الموجدين فيها.



حصار وزراء البترول بأحزمة ناسفة

سليم الأنصاري اشتبه في المجموعة الإرهابية


أثناء توجه سليم إلى غرفة الشباب، يقوم شخصان مفخّخان بحزام تفجيري على جسمهما، بالنزول والتوجه ناحية الاجتماع، وفي الوقت نفسه يصل سليم إلى الغرفة ويقوم بتثبيت الموجودين بها، ويطلب منهم إخباره عن مكان وجود باقي المجموعة الإرهابية داخل الفندق في أسرع وقت.



تهديد وزراء البترول بالقتل

ورطة القيادات الأمنية بعد احتجاز الإرهابيين لوزراء البترول العرب


وصل اللواء جلال إلى الفندق، وقام بالتوجه إلى غرفة الإرهابيين حيث يوجد سليم، ويقوم بمعاتبته على تصرفاته وفشل جزء من خطته في التأمين، ثم يقوم بتعريفه إلى عبد الله، وأثناء تلك اللحظات يدخل الإرهابيون إلى غرفة الاجتماع ويقومون بتهديد الحضور بالقتل، إذ قاموا بمقاومتهم أثناء تصوير الأوراق المهمّة التي تحوي أسرار الاجتماع.

يصل الضابط عوني ومعه قوات العمليات الخاصة لتأمين الفندق ومنع دخول أو خروج أيّ فرد.

يدور حوار بين اللواء جلال وعوني، حيث يبلغه جلال بأنّ أفراد التنظيم الإرهابي الموجودين داخل غرفة الاجتماعات، قاموا بكتابة ورق وإخراجها من تحت الباب، كتبوا فيها قائمة بأسماء عدد من المعتقلين، وطالبوا بالإفراج عنهم مقابل ترك الرهائن المحتجزين داخل الغرفة.

كلبش3 .. سليم الأنصاري يعرف طعم السعادة أخيرا


يقوم سليم باحتجاز أحد أفراد التنظيم حيًّا، ثم يتابع ما يدور في غرفة الاجتماع من فتحة التكييف في سقف الغرفة، وهو المكان نفسه الذي دخل منه أفراد التنظيم الإرهابي.

يطلب 2 من الإرهابيين من الشخصيات المهمة والتي احتجزوها كـرهائن، تسجيل فيديو يعترفون فيه بتبديد ثروات الغاز من أجل الأنظمة الحاكمة، وإلا سوف يقومان بتفجير الفندق، ويتدخل سليم وينجح في قتل الفردين في الوقت المناسب، يشيد اللواء جلال بدور سليم وزملائه، ويؤكد على أهمية الفرد المحتجز من التنظيم، لأنه سوف يمدّهم بالكثير من المعلومات عن الجماعة الإرهابية.

أمير كرارة بالفيديو: مسلسل "كلبش" أنقذني من الاعتزال والهجرة وعُرض أولًا على حسن الرداد


في تلك الأثناء يبلغ جيمي أكرم صفوان بأنّ سليم تدخّل وقام بإفشال الهجوم، وعلى الفور يقوم صدام بقتل المحتجز التابع للتنظيم أثناء ترحيله.

 

مسلسل "كلبش 3"

اللواء جلال عاتب سليم الأنصاري على الاختراق الأمني للاجتماع السري


مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق، وأماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 
 أمير كرارة بالفيديو: أنا جيمس بوند العرب .. وسليم الأنصاري لا يموت
هذا ما ينتظركم مع أمير كرارة في "كلبش 3" في رمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X