رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

شباب البومب 8 في الحلقة 20: البلوت يُدخل فيصل العيسى وأصدقاءه السجن

يتظاهر الجميع أمام مكتب "الخط الساخن للاستشارات البلوتية
شباب البومب 8
فريق حسن الذي يجد نفسه في السجن مجدداً
المباراة التي جمعت عامر وصديقه "ياسر" شريكاً، وحسن وأحدَ أصدقائه من خارج الرياض "وحيد العبدالله"
عامر وياسر يشرحان طريقة البلوت الجديدة في الاستراحة لمجموعة من الشباب
مناظرة تلفزيونية يدافع كل طرف فيهاعن وجهة نظره في طريقة لعب "البلوت
يلعب عددٌ كبير من السعوديين "البلوت"، إذ تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب شعبيةً في السعودية، ما دفع المسؤولين عن الرياضة في البلاد إلى إطلاق بطولة خاصة بها، بجوائز مالية كبيرة جداً.

ومن منطلق تناوله قضايا، تشغل المجتمع السعودي، وتثيره اهتمامه، تطرَّق طاقم عمل مسلسل شباب البومب 8 في الحلقة اليوم إلى هذه اللعبة.
 

شباب البومب 8 في الحلقة 15: لوحة عالمية مفقودة تورط ...


عامر وصديقاه في السجن
الحلقة الـ 20 من المسلسل الكوميدي الشبابي شباب البومب  ، التي حملت عنوان "أربعة"، وكتبها طارق عبدالوهاب، يقابل في بدايتها "عامر" فيصل العيسى ، جاره، الذي يدعوه إلى لعب "البلوت" إذ ينقصهم لاعب رابع لإكمال اللعبة، لكنَّ عامر يجد نفسه "في لمح البصر" في مركز الشرطة بعد تضاربه مع "شريكه" في اللعبة، ويدخل السجن مع صديقيه "شكش" مهند الجميلي، و"ياسر" محمد الدوسري.
في السجن، يتعرَّف الأصدقاء الثلاثة على "حسن شيريا" عوض عبدالله، سجينٌ يدعي أنه الأفضل في هذه اللعبة، حيث يشرح لهم الطريقة الصحيحة للعب البلوت، وينتقد طريقة لعب الشباب لها.


ناقشت الحلقة لعبة البلوت الشعبية ومساوءها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مؤتمر لتغيير قواعد لعبة البلوت
وبعد خروج عامر من السجن، يعقد مؤتمراً حول اللعبة، يدعو فيه إلى نبذ العنف من "البلوت"، ويتظاهر الجميع أمام مكتب "الخط الساخن للاستشارات البلوتية" الذي يمتلكه حسن، مطالبين بتغيير قواعد اللعبة.
الخلاف يتطور أكثر حينما يواجه عامر وياسر من جهة، حسن من جهة أخرى في مناظرة تلفزيونية، إذ يدافع كل طرف عن وجهة نظره في طريقة لعب "البلوت"، وتنتهي الحلقة بتضارب الجميع.

 

شباب البومب 8 الوجاهة الزائفة تُفقد الشيخ عامر أمواله في ...


أكاديمية البلوت
هذا الأمر، يدفع حسن إلى زيادة حدة التحدي بفتح أكاديمية خاصة بتعليم اللعبة، في حين يقرِّر عامر اختراع طريقة جديدة للعب "البلوت"، وهي "البح"، ما يثير غضب حسن، الذي يصمِّم على الانتقام، فيذهب إلى عامر في الاستراحة، ويطلب منه أن يتحداه في اللعبة على أن يترك الخاسر لعب "البلوت" نهائياً، فيقبل عامر تحديه.

انتهت اللعبة في السجن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مباراة التحدي في البلوت
المباراة التي يختار فيها عامر صديقه "ياسر" شريكاً، وحسن أحدَ أصدقائه من خارج الرياض "وحيد العبدالله"، تبدأ بسخرية الفريقين من بعضهما، وتنتهي بتضاربهما نتيجة غش فريق حسن، الذي يجد نفسه في السجن مجدداً.
ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال الرابط التالي:

https://bomb8.net/episode-20.html

 

فيديو اليوم:هكذا عايد النجوم العرب جمهور "سيدتي نت" بعيد الفطر المبارك

 

 

أضف تعليقا

X