أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نماء" تقدم وجبات السحور لخدمة ضيوف الرحمن في الحرم المكي

نماء" تقدم وجبات السحور لخدمة ضيوف الرحمن في الحرم المكي

بين مدير عام جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن الحميد، عن تقديم الجمعية لمشروع "سحور الحرم" خلال العشر الأواخر من شهر رمضان 1440هـ، حيث يستهدف توزيع وجبات السحور على ضيوف الرحمن في ساحات الحرم المكي الشريف، بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام.

وأشار "الحميد" إلى أن المشروع يأتي انطلاقاً من حرص "نماء" على المساهمة في إبراز دور المجتمع السعودي في خدمة ضيوف الرحمن امتداداً لخيرية هذ الوطن المعطاء، وبهدف خدمة معتمري وزوار المسجد الحرام ومساعدة المحتاجين منهم وتخفيف الأعباء عن كبار السن. لافتاً إلى إمكانية مساهمة المجتمع السعودي في المشروع من خلال متجر نماء الإلكتروني www.namaa.sa حيث تبلغ قيمة وجبة السحور الواحدة 20 ريالاً فقط.

وأعرب مدير عام جمعية نماء عن شكره لإمارة منطقة مكة المكرمة ممثلة بلجنة السقايا والرفادة، وللرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، وللجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع الجمعية المختلفة، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع الجمعية والتي تستهدف المحتاجين.

يذكر بأن جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة نالت عدد من الجوائز من أبرزها جائزة مكة للتميز الاجتماعي، وجائزة التميز في العمل الخيري على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك لاهتمامها بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميزها بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X