فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ولد الغلابة: خطف أحمد السقا ومي عمر وصراع جديد مع تجار المخدرات

خطف أحمد السقا ومي عمر بواسطة كبار تجار المخدرات
أحمد السقا تهرّب من التزامه بتسليم البضاعة إلى رشوان
كبار تجار المخدرات يريدون معرفة مصدر الإستروكس
رشوان فشل في الحصول على المخدرات من عيسى
لحظة اختطاف عيسى وفرح من داخل سيارته
صديق انضم لشقيقه عيسى في تجارة المخدرات
لحظة المواجهة بين عيسى ورشوان
صفية كادت أن تعرف حقيقة تجارة عيسى في المخدرات
كبار تجار المخدرات يستجوبون عيسى حول مصدر المخدرات
صفية تقدّم بلاغًا جديدًا ضد شقيقها عيسى

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "ولد الغلابة"، أزمة جديدة لعيسى "أحمد السقا"، وفرح "مي عمر"، بعد خطفهما بواسطة كبار تجار المخدرات، بعد سرقة الإستروكس من مخزن المدرسة وطرحه في الأسواق، وهو ما يعدّ خسارة كبيرة للتجار.

ولد الغلابة الحلقة 20 .. أحمد السقا ينجو من زلة لسان ويقع في كارثة


بدأت الأحداث استكمالًا لما جرى في الحلقة السابقة، حيث ذهب "عيسى" إلى المدرسة لينقل المخدرات، لكن عند وصوله اكتشف أنهم غيّروا المفتاح، وقرر أن يكسره، لتكون المفاجأة باختفاء البضاعة، وهربًا من التزامه بتسليمها إلى رشوان، ذهب مع شقيقه صديق "إدوارد" وعدد من الرجال المسلحين، وأخبر رشوان أنه لن يسلمه المخدرات، إلا بعد أن يحضر الاتفاق بينه وبين التجار الكبار.



عثر تجار المخدرات، على رجلين يبيعان "الإستروكس" وبعد الاعتداء عليهما بالضرب، اعترفا أنهما حصلا على البضاعة بـ 300 ألف جنيه، من حارس المدرسة بدر.


عيسى يعرف من سرق المخدرات


بالوقت نفسه يقرر "عيسى" المغامرة والذهاب إلي المدرسة لمعرفة من وراء سرقة المخدرات، وهناك يعلم من الناظر أنّ الغفير بدر قدّم استقالته وترك المدرسة، وزار "عيسى" منزل "بدر" ليجده يقوم ببنائه بالمسلح، لتتأكد شكوكه بأنه هو السارق بعد تحسّن حالته المادية، ويسأله عن البضاعة ويهدده بطريقة غير مباشرة، بأنّ صديقه صاحب البضاعة ممكن أن يقتله.

ولد الغلابة .. أحمد السقا يرتكب "غلطة العمر"


يتراجع صديق عن قراره بإجهاض زوجته "هنية" للجنين، بعد أن أبلغها بعمله مع عيسى، وأخذ عليها عهدًا بألا تخبر أحدًا بهذا الشأن، إلا أنها وافقت بشرط أن يتراجع عن قراره بشأن الإجهاض.


أحمد السقا يعثر على "طباخ الإستروكس"


يرفض "عيسى" السفر والهرب مع "فرح"، خوفًا من أن يؤذي رشوان أحدًا من عائلته، ويقرر أن يحضّر كمية أخرى من المخدرات بدلًا من التي سرقت منهم، وذهب إلى "نصيف" الدكتور الصيدلي الذي يعرف سر الخلطة وهدده بالفيديو الخاص به، حتى يعمل معهم ويصنّع لهم بضاعة جديدة.


صفية تقدم بلاغًا جديدًا ضد عيسى


خطف رجال تجار المخدرات صديق بعد أن عرفوا أنه أخ لـ"عيسى"، وطلبوا منه أن يقابلوا عيسى، لكنه هددهم بأنّ عيسى لن يسكت على ما فعلوه معه، ليتركوه يذهب، وبعد خطف "صديق"، ذهبت شقيقته صفية "إنجي المقدم" إلى قسم الشرطة لتبلّغ عن أخيها عيسى، بأنه السبب وراء ما حدث لشقيقها، وطلب منها الضابط الانصراف وحل أزماتها مع شقيقها داخل المنزل، وكادت زوجة صديق أن تخبر صفية بما أخبرها به زوجها، ولكنّ عودة صديق حفظت السر.

ولد الغلابة... هل يتورط أحمد السقا في قتل شقيقه؟


توصل التجار إلى مكان عيسى وفرح وتم اختطافهما إلى المخزن الخاص بهم، ثم قاموا بسؤاله عن طريقة حصوله على البضاعة التي خبّأها في مخزن المدرسة لتبدأ مرحلة جديدة من الأزمات.

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

ولد الغلابة... أحمد السقا يخفى المخدرات في مدرسته .. وسجل جرائمه يتضاعف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X