فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ولد الغلابة... أحمد السقا يخفى المخدرات في مدرسته .. وسجل جرائمه يتضاعف

عيسى يزور شقيقه حمزة في الحجز للمرة الأولى
فرح اقترحت تخزين المخدرات في مخزن الكتب بمدرسة عيسى
حمزة أوصى شقيقه عيسى أن يدفنه بجوار شقيقتهما قمر
فرح وعيسى مستمران في طريق الإجرام للإفلات من الإعدام
حمزة نادم على قتل شقيقته قمر
صدمة فرح بعد سقوط سيارة رشوان في الترعة
سيارة أحمد السقا أثناء المطاردة
رشوان رفض الإبلاغ عن فرح وعيسى
عيسى يبكي بعد استغلال المدرسة لتخزين المخدرات

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من "ولد الغلابة"، مطاردةً مثيرة بين عيسى "أحمد السقا"، وفرح "مي عمر" من جهة، وبين رشوان شقيق ثريا زوجة عزت "هادي الجيار"، للحصول على المخدرات، واستطاع عيسى أن يفلت بالأستروكس بعد الإطاحة بسيارة رشوان في الترعة.

 

رشوان يطارد عيسى


عيسى فوجىء بعد تحميل المخدرات من مخزن عزت السري، بوجود رشوان وعصابته أمام باب المخزن، وسارع بعدها بعمل مناورة بالسيارة، وبعد مطاردة طويلة انزلقت سيارة رشوان في الترعة، وظنّ عيسى أنه مات، وبالوقت نفسه تلقى عيسى اتصالًا هاتفيًّا من عيد شقيق السائق عبد القادر، يخبره فيه أنه موجود مع شقيقته صفية "إنجي المقدم" وشقيقه صديق "إدوارد"، ليعرف مكانه، ويطلب منه عيسى الحضور بسرعة وعدم إخطار أسرته بأية تفاصيل.

ولد الغلابة: أحمد السقا يعثر على مخزن المخدرات

تقابل عيسى وفرح مع عيد بوجود المخدرات، وطلب منه عيسى الحصول على نصيبه والتصرف فيه بالبيع، وهو ما رفضه عيد، فطلب عيسى إمهاله مدة شهر حتى يتمكن من تصريف البضاعة وإعطائه حقه، ووعدهم عيد بالرد سريعًا بعد استشارة شقيقه عبد القادر، الذي طلب ألّا تزيد المهلة عن أسبوع واحد فقط، لقرب إحالة ملف القضية إلى الجنايات.

 ولد الغلابة.. السقا يعترف بحبه إلى مي عمر والخطر يطاردهما

وقع فرح وعيسى في حيرة بسبب تخزين المخدرات التي بحوزتهما، وفي النهاية استجاب عيسى لضغوط فرح، وقام بتخبئتها في مخزن الكتب الخاص بالمدرسة التي يعمل بها، وهو ما سبّب لعيسى حزنًا كبيرًا، حيث تحوّل في النهاية إلى تاجر مخدرات يخزّن البضاعة في صرح العلم الذي جال فيه لسنوات ينشر المعرفة بين الطلاب.

 

عيسى يلتقي شقيقه


يزور عيسى شقيقه حمزة "كريم عفيفي" في الحبس، ويوصيه الأخير بأن يرعى ابنته لو تم إعدامه، وأن يرسل لها ما يقدر عليه من مبالغ مالية، كما أوصاه أن يدفنه بعد تنفيذ حكم الإعدام، بجوار شقيقته المقتولة قمر "ريم سامي"، عسى أن تسامحه، وأبدى حمزة ندمه على فعلته بعد عتاب من شقيقه عيسى.
 

ولد الغلابة أحداث الحلقة 14


رشوان نجا من الموت داخل سيارته في الترعة، ولكنه رفض اتهام عيسى وفرح، وخاض صراعًا مع شقيقته ثريا "سلوى عثمان" ليضمن صمتها أمام الشرطة، وأثناء ترتيب رشوان للإيقاع بفرح وعيسى، تفاجأ بقدوم عيسى إليه لتنتهي أحداث الحلقة.

ولد الغلابة: طرد السقا من بيت العيلة وحرمان مي عمر من الميراث


المسلسل يشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا كل من، محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث، وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية سائق ليليّ لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

 

ولد الغلابة.. أحمد السقا يدعي جنون شقيقته للهروب من جريمة قتل ضاحي
مسلسل ولد الغلابة في حلقته الـ11.. أحمد السقا يتلقى طعنة من شقيقته صفية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X