فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ولد الغلابة.. السقا يعترف بحبه إلى مي عمر والخطر يطاردهما

عيسى عثر على فرح وكشف عن حبه لها
عبد القادر يخشى من هروب فرح وعيسى
صفية ترفض طلب شقيقها حمزة
شقيق عبد القادر بدأ مهمة البحث عن فرح وعيسى
عيسى مهدد بالطرد من وظيفته كمدرس تاريخ
زينب تكشف سر طلاقها من عيسى
ثريا زوجة عزت ذهبت لاستجواب السائق عبد القادر
صفية لا زالت مصرة على توجيه الاتهامات إلى شقيقها عيسى
عبد القادر أصر على روايته ورفض توريط فرح في الجريمة
ثريا لا تصدق أنّ ضاحي قتل زوجها عزت

كشف عيسى (أحمد السقا) للمرة الأولى، عن حقيقة مشاعره الرومانسية تجاه فرح (مي عمر)، بعدما عثر عليها في القاهرة، وسافر خصّيصًا إلى شقتها الجديدة، ولكنّ المخاطر مازالت تطاردهما، فقد عثر عليهما شقيق ثريا، الباحث عن مخزن المخدرات التابع لعزت "هادي الجيار"، كما رفضت صفية "إنجي المقدم"، تصفية الخلافات مع شقيقها عيسى، مصرّةً على مطاردته وإثبات أنه قاتل ضاحي (محمد ممدوح).

 

أحداث الحلقة ١٥ من مسلسل "ولد الغلابة"


بدأت أحداث الحلقة ١٥ من مسلسل "ولد الغلابة"، بظهور فرح، بعدما تبين أنها سافرت إلى القاهرة لصديقتها عليا التي دبرت لها شقة إيجار على النيل، واتصلت بعيسى ودعته لزيارتها، وبالفعل سافر لها على الفور.

مسلسل ولد الغلابة في حلقته الـ11.. أحمد السقا يتلقى طعنة من شقيقته صفية


أرملة عزت ثريا "سلوى عثمان" زادت من ارتباك السائق عبد القادر، بعدما زارته داخل الحجز لمعرفة هوية قاتل زوجها، مؤكدة أنها لا تصدّق روايته عن تورط ضاحي في قتل عزت، ورغم الارتباك الظاهر عليه، إلا أنه أصر على روايته، مؤكدًا أنّ فرح بريئة من قتل الدكتور عزت.



أثار سفر فرح إلى القاهرة، القلق والشكوك داخل عبدالقادر، الذي خاف من غدر فرح وعيسى به، ما جعله يطلب الالتقاء مع شقيقة عيد، وطلب منه البحث عنهما وإيجادهما في أسرع وقت.

 

ورطة جديدة تلاحق عيسى


عيسى يتعرض لورطة جديدة، بعد رفض مدير المدرسة قبول طلبه الحصول على إجازة للسفر إلى القاهرة لمقابلة فرح، وأرسل له إنذارًا بالفصل، وذهبت زينب "هبة مجدي" لمقابلة مدير المدرسة للبحث عن تسوية للأزمة، وبعدها سعت زينب لتصفية الأجواء بين صفية "إنجي المقدم" وشقيقها عيسى، وكشفت عن سبب طلاقها من عيسى، مؤكدة أنه ألقى اليمين عليها بعدما طلبت منه أن يغادرا منزل الزوجية لوجود والدته وإخوته، وقالت إنّ الطلاق لم يتسبب في كراهيتها لعيسى، ولكنّ صفية أعلنت رفضها مسامحة شقيقها.

ولد الغلابة أحداث الحلقة 14


حمزة "كريم عفيفي" علم بموقف شقيقه عيسى بعد طرده من المنزل والتنازل عن نصيبه من الميراث، مقابل توكيل محامي للدفاع عنه بقضية قتل شقيقتهما قمر بعد زواجها من ضاحي سرًّا، وطلب حمزة عرض نصيبه في المنزل للبيع ومنح المقابل لزوجته أزهار لرعاية أولادهما، وأخبر شقيقته صفية أنه قام بتطليق زوجته، ولكن صفية رفضت طلبه وأكدت له أنّ زوجته وابنته ضحى سوف يعيشان معهم في المنزل..

ولد الغلابة: طرد السقا من بيت العيلة وحرمان مي عمر من الميراث


عيسى وصل إلى القاهرة وذهب لمنزل فرح، وعبّر لها عن حبه بحضن رومانسي، وردت عليه بمشاعر محبة واضحة، وأثناء حديثهما يرن جرس الباب وتسرع فرح لفتحه معتقدة مجيء صديقتها عليا، وتفاجأ هي وعيسى بدخول رشوان أخ زوجة عزت عليهما المنزل.

 

مسلسل ولد الغلابة



المسلسل يشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا كل من، محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث، وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائقًا لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث، يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

 

ولد الغلابة.. أحمد السقا يدعي جنون شقيقته للهروب من جريمة قتل ضاحي
بالصور: تامر حسني ضيف أحمد السقا على السحور للاحتفال بنجاح "ولد الغلابة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X