رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

الهيبة الحصاد- تفاصيل الحلقة 21

سيرين عبد النور وتيم حسن في أول عمل بينهما
منى ونور في الهيبة
نور بعد تحريرها
جبل يلبس نور عباءته
جبل ونور بطلا الهيبة
رومانسية نور وجبل

ينجح "جبل"  (تيم حسن) بتحرير "نور" ( سيرين عبد النور ) من مكان إحتجازها ويأخذها معه إلى الهيبة" لحمايتها، أما "شاهين" فيطلب يد "منى" من شقيقيها، أما "ثروت بيك" فيتحالف مع "زيدان" خصم "جبل".

جبل يحرر نور من مكان احتجازها
جبل يحرر نور من مكان احتجازها



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بالصور: رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى ...

تحرير "نور"

بعد خطفه لـ "نور " يرفض "ثروت بيك" الإنصياع لطلب "جبل" بالإفراج عنها وتسليمه إياها في وقت محدد، الأمرالذي يدفع "جبل" إلى اعتماد القوة لتحريرها، وينجح بمداهمة المكان الذي تحتجز فيه "نور" بعد قتل رجال "ثروت"، ويحمل نفسه مسؤولية ما حصل معها، لأنه سمع كلامها وسمح لها بالسفر، فتطلب منه عدم التخلي عنها، ثم يغادران المكان.

"نور" و"جبل" في الهيبة"

"نور" و"جبل" يصلان بسلامة إلى "الهيبة" ويطلب من "أبو علي" أن يحضر المختار و"أبو عيسى"، ويخبر الجميع أنه قرر حماية "نور" ويلبسها عباءته، وأنه سوف يحل مشكلتها عندما يزول الخطر عنها.

نور تقرر البقاء مع جبل
نور تقرر البقاء مع جبل



 

 

 

 

 

 

 

 

 

الهيبة الحصاد: تفاصيل الحلقة 18

تحالف "ثروت بيك" و"زيدان"

"نور" تخبر "جبل" بأنها تريد البقاء معه وتثمّن وقفته إلى جانبها، أما "ثروت بيك" فيفقد أعصابه ، ويقوم بزيارة "زيدان" خصم "جبل" ويتحالف معه ضد "جبل" بعد خسارته لـ "نور"، بعد أن يطرد مساعده "وليد" لأنه وقف ضده وساعد "جبل" ويتسبب بسجنه بعد أن يلفق له قضية فساد ورشاوى وتسهيل عمليات إرهابية.



"شاهين" يتمسك برفضه لـ "سامي" الذي يعبر عن إنزعاجه من علاقته من أولاد عمه، ويبدي والده تفهماً لرغبة إبنه بالزواج من "منى" ولكن والدته تعارض الأمر بشدة، ويطلب من شقيقته "ريما" أن تخبره عن همومها، ويخبرها عن مصلحة "سامي" بالتقرب منها، وأنها تحب" صخر".

الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 8 جبل يغرق في سحر نور


"شاهين يطلب يد "منى"

ويقرر "شاهين" أن يسير بمخططه بمفرده بعد رفض والديه، ويزور "جبل" و"صخر" في بيتهما، ويطلب يد "منى" للزواج، فيوافق "جبل" على طلبه ولكنه يقول له أن الكلمة الاخيرة في هذا الموضوع هي لوالدته، ويحاول إقناعها، ويقول لها إن كل يما حصل هو بتدبير من الله لكي يكون "شاهين" و"منى" معا.

شاهدوا أيضاً:نجوم خمسة ونص والهيبة... من هما الثنائي الأفضل؟

 

رابط الحلقة

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X