أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

سنسوداين تدخل غينيس من جدة بـ 2750 علبة!

فريق عمل سنسوداين وبندة باريمان بعد تسلمهم شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية

سجلت سنسوداين رقم قياسي جديد موسوعة غينيس من خلال تشكيلها اسم علامتها باللغة الإنجليزية SENSODYNE بواسطة 2750 علبة من معاجين سنسوداين الشهيرة، وبذلك تكون سنسوداين صنعت أكبر كلمة مكتوبة بعلب المنتجات في العالم وكسرت حاجز الرقم السابق وهو 2481 علبة.

وقد تم تنظيم الحدث في متجر بندة باريمان في جدة من يوم 24 إلى 27 مايو، حيث تواجد في الحدث ممثلو علامة سنسوداين ومنفذي الحدث وعدد من الجمهور الذي تفاجئ بالتنظيم وعبّر الجميع عن شعوره بالمشاركة في هذه التجربة. وبذلك تكون الشراكة بين سنسوداين وباندا سجلت رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، حيث أرادت سنسودان وبمساعدة باندا أن تحيي تجربة ترفيهية مميزة يبقى صداها طويلاً في المملكة، حيث أتى هذا الإنجاز بعد أسابيع طويلة من العمل الجاد والتخطيط الدقيق.

وعن التحديات التي واجهها الفريق المنفذ لأكبر كلمة بإسم علامة تجارية من علب المنتجات، فإن تشكيل الكلمة وتنفيذ الحدث في مكان مغلق كان من التحديات الصعبة وخصوصاً أن المتجر دوماً ما يعج بالجمهور، كما أن تنفيذ الكلمة بدأ في يوم 24 مايو الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً.

وجدير بالذكر أن علامة سنسوداين حطمت حاجز الأرقام الأكثر مبيعًا للأسنان الحساسة وحصولها أيضاً على أكبر رصيد من توصيات أطباء الأسنان، حيث أثبتت تجارب مستخدمي هذه المعاجين قدرتها على التعامل مع الأسنان الحساسة في مختلف أنحاء العالم، مما جعل من معاجين سنسوداين محل ثقة الملايين من المستخدمين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X