فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"هوجان" محمد إمام يقود فريق الانتقام من كمال بيه وكلمة السر لبنان

هوجان طلب التحالف مع رجل الأعمال اللبناني جبور
نور تتحالف مع هوجان لكشف فساد والدها
هوجان احترف تجارة الآثار
محمد إمام بدأ شراء السلاح
هوجان يبحث وراء رجال كمال بيه
النقيب علي يفتش وراء هوجان
نور السبب في ابتعاد هوجان عن كمال بيه
هوجان عاد للتحالف مع وردة
جبور وافق على طلب هوجان للقضاء على كمال بيه

اشتعلت المواجهة بين هوجان "محمد إمام" وكمال بيه "رياض الخولي"، بعدما لجأ الأول إلى رجل الأعمال اللبناني جبور، للتعاون معه في تنفيذ خطة الانتقام من كمال، وبالوقت نفسه تحالف لطفي الحراق "كريم محمود عبد العزيز" مع بهلول "صلاح عبد الله"، لتحقيق الهدف نفسه ولكن لأغراض أخرى تتعلق بتورطهما في تجارة الآثار. 

هوجان محمد إمام يبدأ الانتقام وصلاح عبدالله أول الضحايا

الحلقة الـ 23 من مسلسل "هوجان"


بدأت الحلقة الـ 23 من مسلسل "هوجان"، بانهيار نور اللباد بين أيدي هوجان متأثرةً بما اكتشفته من فساد في عمل عائلتها، ما بين تجارة والدها في الآثار، وجرائم القتل التي يرتكبها كمال وشركاؤه، ونظرية المؤامرة التي تسيطر على لميس وشقيقها محمود الطامعَيْن في الثروة.

هوجان الحلقة 20 .. محمد إمام ينجو من الثأر .. وسوسن بدر تخبره بقصته الكاملة



تحالف هوجان مع نور "هاجر أحمد" لكشف الفساد المحيط بوالدها، وعندما عادا إلى المنزل وجدا كمال بيه ينتظرهما، وتحدّث مع هوجان وهدده، واستقال هوجان من العمل معه وترك المنزل.


هوجان يتعاون مع جبور



توجه هوجان لرجل الأعمال اللبناني جبور، الذي أنقذه هوجان من الموت على يد كمال اللباد، ليتعاون معه ضد كمال، وهو الرجل الذي فتح له الباب للتعاون سويًّا والوقوف فى مواجهة اللباد.



النقيب علي فايد قام بزيارة لطفي الحراق في شركته، وطلب منه معلومات عن هوجان، ليخبره الأخير أنه هارب من جريمة قتل.

هوجان .. محمد إمام يبدأ مهمة البحث عن والده وحياته متوقفة على "جريمة قتل


بهلول قام أيضًا بزيارة لطفي الحراق، وطلب منه نصف أمواله التى سرقها، واتفقا على التعاون معًا للقضاء على كمال بيه، وذهب هوجان لورد واتفقا على العمل معًا وتكوين شركة كبيرة للقضاء على رياض الخولي، ثم توجها الاثنان واستخرجا الآثار، وأعطت وردة لهوجان هدية فلاشة، تحتوي على نسخة احتياطية من فلاشة كمال اللباد التي سرقها فى وقت سابق هوجان ولطفي وحورس لصالح بهلول.

 


هوجان يبدأ شراء السلاح



يبدأ هوجان فى تجهيز منزله بعدد من الأسلحة، بالإضافة إلى طلب من محامي وردة ومنفاخ، العمل على الأشخاص الموجودة فى الفيديوهات المحمّلة على الفلاشة، لجمع المعلومات كافة عنهم.


من خلال خرائط الأراضي التى سرقها حورس من منزل بهلول ومنحها لهوجان، أخذ هوجان العمل على إخراج الآثار الموجودة أسفلها، ليعرضها للبيع على شركاء اللباد فى بيروت.

هوجان .. كريم محمود عبد العزيز يلعب "مع الكبار" ومحمد إمام يكافح الأمية


مسلسل "هوجان"، بطولة محمد إمام، وصلاح عبد الله، ومحمد أسامة، وميرنا نور الدين، ورياض الخولي، وأسماء أبو اليزيد، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X