سيدتي وطفلك /مولودك

العناصر الأساسية التي يجب توضيبها عند السفر مع طفلك

يتوجه الكثير منا مع اقتراب الصيف للسفر وتقضية العطلة في إحدى وجهات العالم السياحية، لا تجعل إنجاب الأطفال يمنعك من السفر والتمتع بزيارة العالم. كل ما تحتاجينه هو التخطيط للسفر بشكل مختلف قليلا، ويعتبر الإعداد الجيد عنصراً أساسياً لقضاء عطلة ناجحة مع طفلك.
يساعد توضيب الاحتياجات الأساسية لطفلك في جعل عطلتك أكثر سلاسة. وفيما يلي بعض المنتجات العملية للغاية التي وجدناها مفيدة للغاية في رحلتك:


1. حفاضات الأطفال:

 

إن تغيير حفاضات طفلك كثير الحركة أثناء التنقل ليس أمر سهل، خاصة مع الأطفال الذين يبقون مستيقظين بهدف الاستكشاف واللعب، ويكرهون الاستلقاء وقت تغيير الحفاضات!
هنا يمكن استخدام حفاضات الكلوت للأطفال - المصممة خصيصاً للتخلص من المتاعب المرافقة لعملية التغيير. تتميز الحفاضات مثل مثل Pampers pants بقدرة امتصاص عالية، بحيث يمكن استخدامها في الليل والنهار، كما أنها تشبه السراويل في تصميمها، لذلك يمكن تغيير حفاض طفلك النشط بسرعة ومتابعة رحلتك بكل سعادة.

 


2. البطانيات:

 

أحضري بعض منها، حيث ستستخدميها لوضع طفلك عليها، وتغطيته، وتغطية نفسك حال رعاية طفلك، وحماية ملابسك في حال تجشؤ طفلك ، وحماية طفلك من أشعة الشمس.

 


3. مناديل الأطفال:

 

تحققي من وجهتك للتعرف على العناصر الأساسية المتاحة للعناية بطفلك، خاصةً المناديل الرطبة. يحتاج الأطفال لكمية كبيرة من هذه المناديل للمحافظة على نظافتهم. تعد المناديل عنصراً أساسياً عند السفر بصحبة طفلك الصغير في أي مكان وفي أي وقت. تعتبر مناديل بامبرز لطيفة على بشرة الأطفال – حيث تضمن مكوناته نظافة ورعاية مميزة ما يجعلها مناديل مثالية للبشرة الحساسة.


4. الوجبات الخفيفة الملائمة للسفر:

 

يختلف كل طفل عن غيره من الأطفال لا سيما لناحية الطعام، لذا من المفضل التعرف على الأشياء التي يفضل طفلك تناولها خلال رحلتكم الطويلة، ولكن هناك بعض الوجبات الخفيفة الصحية الطويلة الأمد، وعبوات والخضروات والفواكه، والمقرمشات أو بسكويت الأرز وقطع الوجبات الخفيفة.
قد يمتد الوقت بين الوجبات إلى أطول مما تتوقعين، قد تتأخر رحلتكم أو تصلون إلى الفندق في غير الوقت المتوقع أو قد تذهبون في جولة تستغرق وقت أطول.
إن الاحتفاظ ببعض الوجبات الخفيفة القابلة للحمل بسهولة في جميع الأوقات سيجعل الجميع سعداء حيث يوفر لهم ما يحتاجونه للتخفيف من جوعهم حتى يحين وقت تناول الوجبة الرئيسية.

 


5. عربة أطفال خفيفة وقوية:

 

تفحصي العناصر التي ستشتريها لرحلتك والمزايا التي ستسهل سفرك. ضعي في الاعتبار عدد المرات التي ستستخدمين فيها هذا المنتج، وأنك لا تحتاجين للحصول على أفضل وأغلى المنتجات. إن شراء المنتجات عالية الجودة في حال السفر يعني شراء عربة خفيفة الوزن وقوية للتنقل مع طفلك في جميع أنحاء المدينة ، دون الحاجة لإنفاق أموال إضافية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X