فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الكاتب- تفاصيل الحلقة 24 سيد حلمي يفرج عن ابن يونس جبران

مجدولين تخبر يونس جبران بهواجسها
باسل خياط ودانييلا رحمة بطلا الكاتب
يونس جبران ومجدولين
بوسترات الكاتب
بوسترات الكاتب

يتّفق "أبو سعيد" مع "السيد عزام" على إبتزاز "يونس جبران"( باسل خياط) أما "مجدولين" ( دانييلا رحمة) فتتعرض لسرقة هاتفها وحقيبة يدها على يد الأشخاص المجهولين الذين يقومون بمراقبتها مجدداً.

الكاتب في الحلقة 10 الشكوك تحوم حول الجميع


يعد "يونس جبران" طليقته "دينا" بعودة إبنها إلى حضنها ليلاً ويخبر "مجدولين" أنه يعرف أن "السيد حلمي" هو الخاطف، وأنّه شخص معجب به ويحاول إبتزازه .


التحقيق مع "أبو سعيد"

 

يونس جبران ومجدولين


الضابط يحقق مع "أبو سعيد" ويخبره بخطف إين زوجته، وأنه حقق مع زوجته في المسرح، فيستغرب عندما يعلمه أن زوجته ممثلة، وأنه يعرف بالموضوع لأول مرة.

"يزن" يعود إلى والدته بعد إفراج "سيد حلمي"عنه، وتتتصل "دينا" بطليقها "يونس جبران" وتعلمه بالموضوع، أما "مجدولين" فتعود إلى بيتها والأسئلة تجول في رأسها، ولكنها تلاحظ أن الأشخاص المجهولين عادوا إلى تعقبها، فتتصل بـ "يونس جبران" الذي يطلب منها أن تصورهم ولكنها تخاف من الإقتراب من النافذة، ثم تخبر أهلها بالموضوع صباحاً، وتؤكد لهم أنهم لن يتركوها، ويستمر المطاردون بتعقبها خلال ذهابها إلى العمل وعند مغادرتها له، فتقوم بتصوير سيارتهم، ولكنها تفاجىء بسيارة أخرى تصدم سيارتها، ثم يسرقون هاتفها وحقيبة يدها، فتتصل بـ " يونس جبران" ويقصدان مركز الشرطة وتقوم بالتبليغ عما حصل معها، ولكنها لا تخبر الشرطة بأن من يلاحقوها هم من سرقوها.


"يونس جبران" ينام في بيت طليقته

بوستر الكاتب



يتصل "سيد حلمي" بـ "يونس جبران" ويواصل تهديده له، بينما تتصل طليقته "دينا" وتخبره بعودة "يزن" الذي يخبر والديه أن "سيد حلمي" عامله بشكل جيد. فيعترض والده على إرساله إلى المدرسة، ولكن الصغير يطلب من والده أن ينام معه في منزل والدته فيقبل بذلك، وتحاول حماته التقرب منه والإهتمام به من أجل إبنتها.

فيديو..باسل خياط: دانييلا رحمة لم تصفعني عمداً


"دينا" تحاول بدورها التقرّب من طليقها وتعرض عليه أن ينام في غرفتها ولكنه يرفض، فتشكره لوقوفها إلى جانبها في قضيتها مع "أبو سعيد"، فيقول لها أن لا علاقة في الموضوع، وانه تدخل لكي لا يؤثر ما حصل على إبنه، ثم يمضي بعض الوقت مع "يزن" تحت أنظار "دينا" التي ترتسم على وجهها علامات السعادة.


"سيد حلمي" يتقرّب من "دينا"



يحاول "سيد حلمي" التقرب من "دينا" ويتصل بها ويتحدث معها ومع إبنها، ويخبرها بأنّه يعرف طليقها " يونس جبران"، وعندما يستغرب كلامه يطلب مقابلتها فتهدده بالإتصال بالشرطة، ولكنه يثير شكوكها عندما يخبرها بخداع طليقها لها، وتكتشف أنه يعرف تفاصيل كثيرة عنها.

الكاتب في الحلقة 8 يكشف عن قاتل تمارا


"مجدولين" تكتشف أن "سيد حلمي" هو مجرد إسم وهمي وتخبر صديقتها بأنه شخص معجب بالكاتب" يونس جبران" ولكنه لم يقصد الأذى عندما خطف إبنه، وعندما يتصل "سيد حلمي" بـ "يونس جبران" ويقول له انه تحدث مع زوجته وأنه سوف ينتج لها مسرحية، فيواجهه "يونس جبران" بحقيقته ويؤكد لن أنه لن يفلح بمخططاته.


إجتماع "أبو سعيد" وسيد عزام" و"السيد حلمي"

 

بوستر الكاتب


"سيد حلمي" يبدأ بالتعاون مع الصحافي "رائد" ويسعى إلى التشهير بـ "يونس جبران" وإتهامه بسرقة روايته، أما شقيقة "تمارا " فتهدد مساعدة "مدام عزام" وتأخذ منها الـ "usb" ، بينما يزور "السيد عزام" "أبو سعيد" ويخبره بما حصل، ويتفقان على التصعيد بوجه "يونس جبران" والقيام إبتزازه من خلال تزوير العقد الموقع معه، قبل أن يفاجآ بزيارة "سيد حلمي" لهما .

رابط الحلقة:
https://www.emotionvideo

 

مسلسل الكاتب- تفاصيل الحلقة 7... يونس في دائرة المراقبة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X