فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26 .. ظهور العندليب .. والحزن سيد الموقف

مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26
يعقوب عبد الله من مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26
حمد أشكناني من مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26
نور الغندور من مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26
بشار الشطي ومرام البلوشي من مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26
محمود العزازي في دور عبد الحليم حافظ من مسلسل دفعة اللقاهرة
نيرمين ماهر وحمد أشكناني من مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26
نور خالد الشيخ من مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26
مهند الحمدي ورانيا منصور من مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 26

في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل «دفعة القاهرة» تتقاطع قصص الحب بين طلاب الدفعة، حيث تتجدد بعض القصص التي كانت قد انتهت تماماً، بينما يموت الحب بين من كانوا عشاقاً في الأيام القليلة الماضية.

مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 25 .. يوسف يطلق دلال ويعود إلى لطيفة
 

 

عدنان يتأكد من حمل لولوة


يطارد عدنان (خالد الشاعر) لولوة (نور خالد الشيخ) إلى عيادة الطبيب للتأكد مما إذا كانت حاملاً بالفعل، وعندما يتأكد يقوم بسؤالها عن هوية الفتى الذي تزوجته سراً وتعطيه لولوه عنواناً وتدعوه أن يذهب إلى هناك في الليل لمقابلة هذا الفتى، ومازال عدنان لا يتذكر شيئاً عن زواجه منها بعدما أصيب في رأسه وسبب له ذلك فقداناً مؤقتاً في الذاكرة.

ناصر يكتشف بأن زيزينيا لم تمت!

يكتشف ناصر (مهند الحمدي) أن زوجته الفنانة الراحلة زيزينيا (رانيا منصور) لازالت على قيد الحياة، وأنها ادعت خبر وفاتها لكي تنصرف عنها الأضواء، وأنها مازالت تحبه، ويفاجأ ناصر عندما يكتشف أنها تسكن في منزل صغير ومتواضع للغاية بعيداً عن عيون الصحافة.

فهد يجرح قلب نزهة

تقوم أستاذة اللغة العربية بالجامعة ليلى (نيرمين ماهر) بمغازلة فهد (حمد أشكناني) وعندما تخبره بشعورها نحوه يقوم بإنكار علاقته بنزهة (لولوة الملا) أمامها ويخبرها أنها مجرد ممرضة ترعاه فحسب.

طلال يكتشف وفاة سبيكة

يكتشف طلال (يعقوب عبد الله) وفاة سبيكة (نور الغندور) بالصدفة، وذلك أثناء حديثه مع شقيقتها التوأم إقبال التي تنتحل شخصيتها، حيث يكتشف أنها لا تعرف في أي عام دراسي يدرس هو ، على الرغم من معرفة سبيكة القوية بذلك، فتطلب منه إقبال إخفاء الأمر عن الجميع حتى لا يعلم أحد بوفاة سبيكة.

ظهور العندليب

تعود لطيفة (مرام البلوشي) مع زوجها يوسف (بشار الشطي) إلى منزلهما بعد أن قام بردها إلى عصمته، وتطلب منه أن يعدها بنسيان دلال (فاطمة الصفي) وأن يجتهد في سبيل ذلك، ويقوم كلاهما بدعوة فهد وعدنان وسامي (محمد خليل) إلى شقتهما من أجل تناول الغداء سوياً ولم الشمل بينهم مجدداً، وفي الوقت ذاته تذهب دلال إلى المسرح الذي يؤدي عليه العندليب عبد الحليم حافظ (محمود العزازي) بروفاته الغنائية، وتهاجمه لأنه مازال يتغنى بالحب في زمن لا يوجد فيه حب حقيقي -حسب وصفها-، وبعدما يغشى عليها يقوم حليم بمساعدتها ويطلب منها أن تسرد له قصتها الكاملة التي تسببت في اكتئابها إلى هذا الحد.

"دفعة القاهرة" إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته كل من بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ومرام البلوشي، ونور الغندور، ولولوة الملا، وحمد أشكناني، يعقوب عبد الله ويتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.
 

شاهدوا الحلقة من هنا...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X