بلس /أخبار

اشترى بندقية بـ30 ألفًا وقتل صديقه بسبب 5 آلاف جنيه

اشترى شاب عشريني بندقية آلية بمبلغ 30 ألف جنيه؛ لينتقم من صديقه الذي رفض رد مبلغ 5 آلاف جنيه اقترضها منه قبل الجريمة بثلاثة أشهر، وعندما شاهد صديقه أطلق عليه رصاصة استقرت في بطنه فلفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة في الحال، بالقرب من منزليهما في منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية.

وأفادت تحقيقات النيابة أن المتهم بقتل صديقه اشترى بندقية بـ 30 ألف جنيه ليقتله بها، بسبب وجود خلافات مالية بينهما على 5 آلاف جنيه، منوهة بأن الأول نفذ الجريمة انتقامًا من صديقه بعدما تشاجر في آخر لقاء جمعهما قبل الجريمة بأيام أثناء مطالبة المتهم لـ«الضحية»، برد 5 آلاف جنيه اقترضها منه.

واعترف المتهم خلال جلسة التحقيق معه في النيابة العامة بتفاصيل جريمته مدعيًا أنه لم يخطط للجريمة ولكنها حدثت بشكل مفاجئ أثناء مشادة كلامية تطورت مع صديقه في الشارع بالقرب من منزله، وأثناء محاولة اعتداء المجني عليه دخل المتهم منزله وأحضر بندقية آلية وأطلق عليه رصاصة فأودت بحياته، ونسبت النيابة لـ«المتهم» تهم القتل العمد، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بالتحفظ على السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

أوضح بيان أمني أن مركز شرطة الخانكة تلقى إخطارًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية وسقوط قتيل بناحية عزبة الخفراء، الجبل الأصفر.

وانتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين حدوث مشاجرة بين «أشرف. م» 26 سنة سباك ومقيم مزرعة الجبل الأصفر دائرة المركز، توفي إثر إصابته بطلقات نارية بمنطقة البطن، و«أحمد. ر» عاطل 28 سنة ومقيم ذات الناحية، لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته نتج عنها إصابة المجني عليه إصابة أودت بحياته، وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة، من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وهو عبارة عن سلاح ناري بندقية آلية بخزينتها 12 طلقة من ذات العيار، وجرى التحفظ عليه وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه.

X