أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فتاة عرضت هاتفها للبيع على الفيسبوك فجاءها المقابل كلب

الفتاة التي عرضت بيع هاتفها
الكلب المعروض مبادلته بالهاتف
الهاتف كما عرضته
جزء من المحادثة التي دارت بين الطرفين

صُدمت سيدة عندما عرضت هاتفها المحمول للبيع عن طريق جروب على الفيسبوك لتجد سيدة توافق على الشراء، ولكن لن تعطي لها مالاً كما عرضته، لكن ستعطيها كلبها.

وبحسب موقع «ميرور» أصيبت امرأة تحاول بيع هاتفها «آيفون» بالذهول عندما عرض عليها كلب في صفقة مقايضة، حيث كانت «ليونا أسبين»، 19 عامًا، من بلاكبيرن، لانكشاير، تأمل في الحصول على نحو 200 جنيه إسترلينى مقابل هاتفها iPhone 7 Plus ذو اللون الذهبي، لكنها حصلت على اتصال في وقت سابق من هذا الأسبوع من قبل امرأة تدعى «باميلا»، حيث قامت المشترية بإنشاء جروب على فيسبوك باسم Pamela iPhone 7 Plus ذي اللون الذهبى 32GB، بينما كانت تعلق صورة لكلبها الأبيض ذي الأذن السوداء متبوعة بسطر يقول: «تبديل للكلاب».

 

محبي الحيوانات في صدمة

klb-byshwn-fryz-810x540.jpg

اندهشت «ليونا» من هذا العرض وهذا ما جعلها تنشر صورة لصفحة محادثتها مع «باميلا» على تويتر وكتبت: «هل تعرض هذه المرأة على محمل الجد كلبها في مقابل الهاتف؟»، وفور نشر المحادثة، دُهش مستخدمو الويب واقترحوا على «ليونا» أن تأخذ الصفقة.

كتب «لويسمارتن» أحد المعلقين: «سيكون أفضل تبادل لعام 2019»، قال «هازل كلاي»: «لقد عُرض علي كلب مرة واحدة مقابل سيارة كنت أبيعها، كان الكلب «جرمانشبرد» «مع كل أوراقه».
وعلى الوجه الآخر شعر بالقلق بعض محبي الحيوانات الذين قرأوا المنشور بشأن الكلب، لأنهم أصيبوا بالصدمة من عرض صاحبة الكلب، وعلق أحدهم قائلاً: «إذا كانت ترغب في الدخول في هذه الصفقة بجدية فهي حتمًا لا تحب كلبها، فأنا على استعداد لأخذ الكلب لمعاملته برفق».
وقال آخر إن الكلب «من الواضح أنه غير محبوب على الإطلاق». وقالت «ليونا» إنها بعثت برسالتها مرة أخرى وسألت عما إذا كانت جادة لكنها لم ترد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X