لايف ستايل /الأبراج

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

توافق الابراج مع برج الجوزاء في الصداقة

توافق الأبراج فيما بينها، خصوصاً في الصداقة يعتمد بشكل رئيسي على مدى تقارب الأفكار وقوة الانسجام بين الأفراد. وكل برج يتميّز بصفات خاصة به تجعله إما يتوافق مع الآخر ويشكّل صداقة متينة، أو تبعده عن البعض. وبرج الجوزاء، كسائر الأبراج الأخرى يتمتّع بصفات خاصة، قد تقرّبه من بعض الأبراج ويتوافق معها في الصداقة، وأخرى تجعله بعيداً عن البعض. ولمعرفة المزيد حول توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج كافة، إليك من "سيدتي نت" الآتي:


توافق برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى:


توافق برج الجوزاء مع الحمل:

مولود برج الجوزاء يتحلّى بصفة الكرم والإسراف، والاهتمام المباغ به مع الأشخاص المحيطين به، لا سيما الأصدقاء. وعلاقةٌ برج الجوزاء مع الحمل علاقة غير منسجمة، تتميّز بالمزاجية والتقلّب وعدم الإستقرار، علماً أن برج الجوزاء هو برج هوائيّ، في حين أن برج الحمل هو برج ناريّ. كما أن مولود برج الحمل غالباً ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل
توافق برج الجوزا مع الحمل

توافق برج الجوزاء مع الثور


مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلّب المزاج وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة. وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية. لذا، علاقة الجوزاء والثور ليست ناجحة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخر.
 

توافق برج الجوزاء مع الثور
توافق برج الجوزاء مع الثور


توافق برج الجوزاء مع الجوزاء


هذان البرجان يشكّلان ثنائياً جميلاً، يتمتعان بذكاء حاد وسريع، ينجزان أفضل الأعمال، ينالان مميزات وتقديرات في العمل، منسجمان، يشتركان في العديد من الصفات وحبّ الحرية. ويعتبران ثنائيٌ ناجح، يسود علاقتكما التوافق على الأصعدة كافةً.

توافق برج الجوزاء مع نفسه
توافق برج الجوزاء مع نفسه


توافق برج الجوزاء مع السرطان


العلاقة بين هذين البرجين، ناضجة فكرياً وعاطفياً، مما يؤدي إلى وجود التفاهم والاهتمامات المشترَكة بينهما، وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح العملي والسعادة. فعلاقتهما متوازنة، تتميّز بالحب والإحترام، وخاصة بالنضوج الفكري.