رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

كلبش 3 القبض على هشام سليم وإرهابي يهدد بتفجير منزل أمير كرارة

أمير كرارة نجح في القبض على هشام سليم
أكرم صفوان شكّ مبكّرًا في حقيقة سليم الأنصاري
أكرم صفوان تلقى تهديدًا من المنظمة
والده سليم النصاري في خطر
سليم الأنصاري أمام اختيار صعب بين تهريب أكرم صفوان أو تفجير ابنه ووالدته
سليم الأنصاري طلب من اللواء جلال العلاج
سليم الأنصاري اكتشف حقيقة مرض اللواء جلال
تفخيخ منزل سليم الأنصاري
الإعلامية شهيرة حاولت كشف سر مجموعة السوشيال ميديا
سارة هارون ضُبطت متلبسة بالتجسس على مصر

نجح سليم الأنصاري أمير كرارة خلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل كلبش 3، في كشف غموض أكرم صفوان ومعرفة السر وراء عمليات التجسس التي يقوم بها داخل المنطقة، مستغلًّا وصول الجاسوسة سارة هارون سوزان نجم الدين إلى البلاد، وقام بإلقاء القبض عليه متلبّسًا بالتخطيط لتدمير البلاد، ولكن شهدت التحقيقات مفاجأة، وهي تكليف أكرم لأحد الإرهابيين بتفخيخ منزل سليم وتهديد حياة ابنه مالك ووالدته.

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل كلبش، بإنقاذ سليم الأنصاري لحياة اللواء جلال أحمد عبد العزيز ، بعدما اكتشف حقيقة معاناته ورمًاسرطانيًّا، حيث اتصل نصر وأبلغه بعثوره على اللواء جلال فاقدًا للوعي داخل منزله، وقام اللواء نصر بإرسال الطبيب بسرعة.
 

سليم يكشف سر مرض اللواء جلال

 

مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3


يكشف الدكتور لسليم بأنّ جلال مصاب بورم في المخ منذ فترة، وكان يرفض العلاج بسبب ظروف عمله الصعبة، ويطلب سليم من جلال ضرورة بداية العلاج من مرضه الخطير، لكنه يرفض العلاج إلا بعد الانتهاء من كشف حقيقة أكرم صفوان والقبض عليه هو والعاملين معه.

تراود أكرم صفوان الكوابيس خلال منامه، وذلك بعد انتحار ابنه آسر وطلاق زوجته إنجي ومن قبلها قتل شقيقه أمجد.
يبلغ أكرم صدام بأنّ هناك سيدة ستأتي إلى الفيلا للإقامة يومين، وينبّهه من إبلاغ أمن الفيلا لأخذ حذرهم.
يخطط سليم للتخلص من أكرم وعملائه دفعة واحدة، عن طريق القبض عليه أثناء وصول سارة آتية من الخارج، بعد الاستماع إلى المكالمات الهاتفية بينهما لتكون الساعة الصفر.
يعترف شاب كان يعمل غرسون في المطعم، بأنّ أكرم طلب منه عن طريق صدام وضع سمّ للشباب الأفارقة أثناء وجودهم في مصر، وذلك بعد القبض عليه، الأمر الذي يجعل اللواء جلال يتحمس لقرب نهاية أكرم.
 

شهيرة تحاول كشف أعضاء السوشيال ميديا

مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3


تستدرج الإعلامية شهيرة مسؤول السوشيال ميديا هيثم، ليبلغها بكل المعلومات عن الجهة التي يعمل معها، وتقنعه بأنّ حالة الغموض التي تسيطر عليهم، من الممكن أن تساهم في القبض عليهم، وتقترح عليه أن تكون الشركة معروفة ومشهورة أمام الجميع، وأنها ستقوم بدعمهم في برنامجها، كما تطلب منه أسماء العاملين معه لتقديمها إلى فريق الإعداد بالبرنامج للاتصال بهم.

يلاحظ شخص يراقب منزل سليم خروج ابنه مالك من البيت على قدميه، كي يقوم بأخذ الكرة بعدماوقعت من البلكونة، ويبلغ صدام على الفور ويدرك أكرم خدعة سليم له،ويتأكد أنّ مالك يحصل على جرعات العلاج من جهة أخرى.


زيارة سارة هارون إلى أكرم صفوان

مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3


تصل سارة هارون إلى القاهرة،ويدور بينها وبين أكرم حديث ساخنحول المعلومات المفبركة عن حقول الغاز في مصر، وتطلب منه المعلومات الصحيحة ومحاسبة من قدّم له هذه المعلومات المزيفة، وإلا سيتعرض لعقوبة من المنظمة.

يقتحم سليم ورجال الشرطة فيلا أكرم ويتم ضبطه متلبّسًا بعد سماع حواره مع سارة عن عملية التجسس على حقول وخطوط الغاز، ويقوم بإلقاء القبض عليهم جميعًا.
يدور حوار بين سليم وأكرم طال انتظاره، حيث يكتشف أكرم أنّ سليم مازال يعمل في الداخلية ولم يستقل كما طُلب منه، مقابل حياه ابنه.
 



الهجوم على منزل سليم الأنصاري

مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3



يتحدث أكرم مع سليم بكل ثقة،ويبلغه أنّ المعركة مازالت مستمرةبينه وبين الحكومة، وأثناء هذا الحديث يتوجه شخص من رجال أكرم على أنه عامل دليفيري، ويدخل المنزل ويقوم بوضع حزام ناسف على جسمه ينتظر تفجيره في الوقت المناسب.
يتلقى سليم مكالمة هاتفية تخيّره بين مساعده أكرم في الهروب من الحبس، أو تفجير ابنه ووالدته على الفور.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، و أحمد عبد العزيز ، و هشام سليم ، و يسرا اللوزي ، و هالة فاخر ، و أحمد العوضي ، و عمر الشناوي ، و إسلام جمال ، و أميرة العايدي ، و أحمد إمام ، و محمد علي رزق ، و أماني كمال ، و ناصر سيف ، وعدد آخر من الفنانين.

 

النقاد يتفقون ويختلفون على مسلسلات رمضان 2019
نقابة الموسيقيين: شيرين عبد الوهاب "نفذت العقوبة" وقدمت اعتذارًا مكتوبًا
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X