أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مطلوب أميرات وأمراء للعمل.. وهذه هي شروط الوظيفة..

زوار باريس الجدد سيتعرف على أمراء وأميرات جدد.
يجب أن يتمتع المتقدمين بالرشاقة والحماسة والحيوية والقدرة على الرقص.
مطلوب أمراء وأميرات للعمل فورا بمدينة ديزني لاند باريس.
تبحث ديزني لاند باريس عن أميرات وأمراء جدد.

بعد إثارة أسرة أوروبية الدهشة بطلبها مربية منزل تجيد التمثيل،وأداء دور شخصيات خيالية وأميرات لامتاع ابنتها المحبة للخيال،كان طلب مدينة "ديزني لاند" الفرنسية أميرات للعمل لديها،طلبا عادياً ومثيراً لاهتمام الباحثات عن العمل، وكان السؤال الأهم: ما شروط هذه الوظيفة غير التقليدية؟


مدينة "ديزني لاند- باريس" تقيم مسابقة لاختيار أميراتها الجدد


فلقد أعلنت إدارة مدينة "ديزني لاند" في باريس عن مسابقة لتعيين "أمراء وأميرات" جدد للعمل في فصل الصيف.


مطلوب 50 أميرًا وأميرة


وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية،وموقع "روسيا اليوم"، أن مدينة "ديزني لاند" باريس الترفيهية أعلنت عن حاجتها لتعيين 50 شخصًا من الشباب والشابات للعب دور أمراء وأميرات عالم ديزني الخيالي كسندريلا وإليسا والجميلة النائمة وشخصيات أخرى رسخت في أذهان الأطفال واليافعين عوالم ديزني الساحرة .


وسيتم إجراء اختبارات القبول في مدينة دبلن الإيرلندية بتاريخ 8 يونيو الجاري. ونشرت إدارة ديزني مجموعة من القواعد والشروط والمواصفات التي يجب أن يتحلى بها المتقدمون للوظيفة.
شروط الوظيفة


فمثلا يجب أن يكون عمر المتقدم للوظيفة أكثر من 18 عاما، والطول المطلوب بين 160 سم و173 سم للإناث وبين 160 سم و183 سم للذكور،ويجيدوا التحدث باللغتين الإنكليزية والفرنسية.


ويجب أن يتمتع المتقدمون للوظيفة بالرشاقة والأناقة والحماسة والحيوية لإمتاع زوار مدينة ديزني بالعروض الفنية المختلفة ولمرافقتهم في أقسام متنزه الألعاب .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X