أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوجة تطلب الخلع من زوجها المحامي.. والسبب: حصوله على أتعاب غير إخلاقية من موكلاته

هل سيمنحها القاضي الطلاق؟
لم تعد الزوجة قادرة على غفران خيانات زوجها

رغم إنكار النقابات المهنية في كافة البلدان مخالفات منتسبيها وأعضائها المهنية والسلوكية،هناك الكثير من البشر ينتهكون أخلاقيات المهنة بسلوكياتهم غير اللائقة والمشبوهة،فيشوهون مهنتهم،ويلوثونها من أجل تحقيق مكاسب شخصية مريبة ومقززة.ولا يتم محاسبتهم جراء تواطؤ نقاباتهم معهم للأسف الشديد،لكن المفارقة الغريبة : إن عجزت نقابة عن محاسبة منتسبها فأن زوجته تحاسبه إن تمادى لدرجة خيانتها ليس مع امرأة واحدة،وانما مع عدد كبير من موكلاته النساء،وتحلت زوجة بالشجاعة لفضح مخالفات زوجها المحامي،واتهامه بتقاضي رشاوي جنسية من موكلاته وبخيانتها معهن.


زوجة مصرية تطلب خلع زوجها لتقاضيه رشاوي جنسية


فبعد عامين من الزواج، أقامت الزوجة المصرية "منار. ه"، 28 عامًا، ربة منزل، دعوى خلع ضد زوجها "أحمد. أ"، 33 عامًا، محامي، لاستحالة العشرة بينهما، بسبب ما وصفته بقبوله "رشاوى جنسية ".


زواج تقليدي


زواج تقليدي ارتبطت منار بزوجها بأسلوب تقليدي فوصفت ذلك بقولها: "اتعرفت عليه عن طريق واحدة جارتي ووافقت اتجوزه علشان كان شكله راجل محترم وأهلي وافقوا عليه واتجوزنا بعد نحو 9 شهور خطوبة ،كان زي أي شاب، في بعض أوقات كنت ألاحظ إن عينه زايغة لكن كنت بتشاكل معاه ونتصالح وتعاملت مع المسألة على إنه طيش عابر عشان لسه متجوزناش" ،حسب موقع "هن"،و"وطن".


خلافات وصيت سيئ السمعة


واشتعلت الخلافات وطالت بين الزوجين جراء تعدد علاقاته النسائية مع موكلاته المشبوهات السيئات السمعة اللواتي يقصدنه للدفاع عنهن.و تضيف "منار": "مش عارفة أحكي على إيه ولا إيه.. رسايل موبايل مش محترمة وحاجات وحشة على الموبايل حتى تطور الأمر إلى أنه يجيب ستات مش كويسة للمكتب بتاعه وبقيت أعرف من الجيران إن المكتب سمعته وحشة وزباينه كلهم من بتوع الأداب ".


خيانات بالجملة


خيانات متعددة بالجملة تعرضت لها الزوجة منار، وأوضحت يأسها من إصلاح زوجها قائلة: "تعبت من كتر القرف ده وصل بيه الأمر إلى إنه يبص لأعز صحباتي ويعاكسها، وورتني رسايله القذرة ليها ووقتها قررت أبعد عنه لكن مفيش فايدة سيبت البيت من 5 شهور مسألش فيّ، وبرضه عايش حياته وما بيصرفش عليّ ولا على ابني، ورافض يطلقني وطلبني في بيت الطاعة ولبسني ميت قضية ".


ومازال الصراع بينهما مستمراً حتى تحصل منار على طلاقها الرسمي منه.


ويشار إلى أن العلاقات غير الشرعية مع فتيات شوارع أو فتيات لهن ملفات آداب قد تنقل عدوى أمراض جنسية للرجال المتزوجين الذين يخونون زوجاتهم معهن،وبدورهم ينقلون عدوى هذه الأمراض لشريكات حياتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X