فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: خالد القيش: معجب بأداء عابد فهد وهذه أسباب نجاح "دقيقة صمت"

بوستر دقيقة صمت
خالد القيش
خالد القيش
خالد القيش وعابد فهد

أكد الممثل السوري خالد القيش الذي لعب دور العميد عصام شاهين في مسلسل "دقيقة صمت"، عن سعادته بنجاح العمل، مشيرًا في حديث لـ"سيدتي"، إلى أنّ "دوره خاص جدًّا ومكتوب بطريقة جيدة، وعندما يكون هناك نص جيد ومخرج من أهم المخرجين في العالم العربي كـ شوقي الماجري، وشركة إنتاج تعلم كيف تقدم مشاريع، هذا كله سيصب بمكان يأتي بممثلين صالحين لأدوارهم".
وأضاف: "العمل يجب أن ينجح نظرًا لوجود ثالوث ناجح بحسب ردود أفعال الناس، والتشويق والحدوثة الظريفة، والشخصيات هي من لحم ودم أيضًا وهذا ما يشكل نجاح المممثل".

خالدج القيش
خالدج القيش


كان هناك رهان من المخرج والكاتب سامر رضوان على دورك، ما تعليقك؟
- دائمًا بالوسط الفني لدينا مغامرات ونحاول أن نتكىء على شخص ناجح، في الفن ومن يريد أن ينجح، عليه أن يصعد السلّم درجة درجة، والحمدلله أنني نجحت في هذا العمل، إضافة إلى أنني من أشد المعجبين بأداء عابد فهد الذي أعتبره من أفضل الممثلين.
وتابع: "حظي أنني كنت مع عابد، وعندما تقدم شيئًا صادقًا من القلب، يصل إلى الناس بسرعة كبيرة".


الكاتب هو من ينجح المسلسل


من المسؤول عن هفوات الدراما العربية في المسلسلات؟
- لا يمكن اتهام أيّ شخص، ولكنّ المنتج يطلب عملًا، وهذا العمل يجب أن يكون مقنعًا للجمهور لا أن يكون مقحمًا ويكون هناك حدوتة، والمهمة الأكبر برأيي تقع على الكاتب ونحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الاستعراض في الدراما.

خالد القيش
خالد القيش


وتابع: "دقيقة صمت فيه ممثلون لبنانيون مثل ستيفاني صليبا ويوسف حداد وفادي أبي سمرا، لم يكونوا دخلاء على أدوارهم، وأتت أدوارهم مركبة بطريقة صحيحة وهذا ما خدم العمل".
هل المسلسل نخبوي؟
- ليس نخبويًّا فقط، بل هو جماهيري أيضًا، وأعتقد أنّ "دقيقة صمت" سيغير نظرة المنتجين في ما بعد، على صعيد تقديم مسلسلات جديدة .

"دقيقة صمت" في حلقته الأخيرة: نهاية تخالف التوقعات
النقاد يتفقون ويختلفون على مسلسلات رمضان 2019
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X